طوفان الأقصى

لبنان

حزب الله عرض الأوضاع الاجتماعية مع لجان أحياء مخيم عين الحلوة
28/11/2022

حزب الله عرض الأوضاع الاجتماعية مع لجان أحياء مخيم عين الحلوة

التقى مسؤول قطاع صيدا في حزب الله زيد ضاهر وفدًا موسعًا من لجان الأحياء والقواطع بمخيم عين الحلوة في مركز الحزب في صيدا، وذلك بحضور مسؤول شعبة عين الحلوة علي الزينو.

 وضم الوفد كلًّا من علي أيوب من حي المجمع السكني، حسام عيسى من حي النداء، علي المجذوب من القاطع الغربي الثاني، أحمد أبو إبراهيم من حي البستان، محمد حسون وعلي شريم والشيخ محمد سرية ومحمد سعيد من حي البركسات، محمد أبو صايل من حي نمرين، حسين عبد الغني وفادي العلي من حي الطيري، عبد الصفدي وأحمد منصور من حي راس الأحمر، محمد أبو النوف من حي المنشية، أحمد الجشي من حي السميرية، محمد الشامي من حي القدس، أحمد شريدي من حي الصفصاف، وديع العلي من حي غوير أبو شوشة، هشام قاسم من حي طيطيا.

الوفد شكر قيادة حزب الله على جهودها في مساعدة ابناء المخيمات اجتماعيًا وصحيًا، متمنيا مواصلة العمل والتنسيق من أجل الوقوف الى جانب أهل المنطقة في الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

وتوقف المجتمعون أمام التراجع الكبير في تقديمات وكالة "الأونروا" الذي ادى الى تداعيات اجتماعية بسب تقليص الخدمات صحيا واجتماعيا وتربويا.

وناقش المجتمعون ملف صيانة الكهرباء في أحياء المخيم وتأمين الكهرباء لمحطات ضخ المياه.

حزب الله عرض الأوضاع الاجتماعية مع لجان أحياء مخيم عين الحلوة

واتفقوا على تفعيل التواصل لتنظيم العمل الاجتماعي وخدمة الناس، موجهين التحية الشعب الفلسطيني المقاوم داخل فلسطين المحتلة الذي يسطر الملاحم والبطولات يوميا في وجه الاحتلال الإسرائيلي وغطرسته.

لبنانصيدا

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل