ramadan2024

لبنان

حزب الله يطّلع على الأوضاع المعيشية في عكار
09/12/2022

حزب الله يطّلع على الأوضاع المعيشية في عكار

زار وفد من حزب الله ضم كلًّا من عضو المكتب السياسي في الحزب الحاج محمد صالح ومسؤول منطقة الشمال الشيخ رضا أحمد ورئيس جمعية "وتعاونوا " عفيف شومان، رئيس تيار الوفاق العكاري هيثم حدارة.

وتناول الطرفان خلال اللقاء مجمل الأوضاع العامة في لبنان والمنطقة، خصوصًا الوضع الاقتصادي والمعيشي المتردي الذي يمرّ به أهالي عكار وضرورة الوقوف الى جانب الأهالي بهذه الظروف الصعبة.

حزب الله يطّلع على الأوضاع المعيشية في عكار

وأكد صالح أن "المقاومة حاضرة في عكار دائما، خصوصا أن هذه المحافظة هي التي احتضنت وقدمت الشهداء على طريق فلسطين والقدس ودفاعا عن أرض الوطن لبنان".

وتابع: "نحن في المقاومة لا يسعنا إلا ان نرد التحية بمثلها بقول سيد شهداء المقاومة السيد عباس الموسوي، وكما كنا السباقين لمواجهة الاحتلال ومقاومة الاحتلال سنكون السباقين لمواجهة الأهمال والحرمان في عكار من وادي خالد الى العبدة، التي هي خزان عنفوان ولا يمكن لمن يحمل عنوان العنفوان إلا ان يكون الى جانب أهله وناسه".

حزب الله يطّلع على الأوضاع المعيشية في عكار

بدوره، أشار حدارة إلى أن "المقاومة اثبتت للجميع وبالدليل القاطع انها تقف دائما الى جانب اللبنانيبن وفي مختلف الازمات، وكما وقفت وحمت لبنان واللبنانيين من كل الأخطار المتمثلة بالعدو الصهيوني والعدو التكفيري هي اليوم تقف الى جانبهم في هذه الظروف الاقتصادية والمالية الصعبة عبر المساعدات التي تقدمها في مختلف المجالات الإنسانية وبكافة مناطق لبنان".

وتابع : "نحن في تيار "الوفاق العكاري" كنا وما زلنا وسنبقى مع المقاومة ومتمسكين بها وداعمين لها، وستبقى هذه المقاومة الصخرة المنيعة التي تتحطم عليها كل المشاريع التي تستهدف لبنان واللبنانيبن وعلى رأسها مشاريع العدو الصهيوني الذي لا يزال يتربص بلبنان واللبنانيين ولا يترك فرصة الا ويحاول الاعتداء عليهم".

حزب الله يطّلع على الأوضاع المعيشية في عكار

 

لبنانعكار

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل