ramadan2024

الخليج والعالم

وزير الأمن الإيراني: وحدتنا حطّمت قدرة العدو
23/12/2022

وزير الأمن الإيراني: وحدتنا حطّمت قدرة العدو

أكد وزير الأمن الايراني السيد إسماعيل خطيب أنّ "الهدوء يسود البلاد بفضل جهود ووعي الشعب"، مشددًا على أنّ "الوحدة في البلاد قد حطمت قدرة العدو".

وأشار السيد خطيب في تصريح له من مدينة أرومية - مركز محافظة اذربيجان الغربية الواقعة شمالي غربي البلاد، الى اعتقال عناصر لجهاز الموساد الصهيوني، موضحًا أنّ "القوى الأمنية تمكنت من اعتقال عناصر 4 خلايا عملانية للموساد ولعبت دائرة المخابرات العامة بمحافظة أذربيجان الغربية دورًا مهمًا في عملية الاعتقال.

وذكر أنّ "هذه الخلايا الإرهابية كانت لها أهداف خبيثة تتمثل في القيام بعمليات اغتيال وتفجير في مختلف أنحاء البلاد"، وأضاف أنّ "أحد قادة هذه الخلايا يتخذ من إحدى الدول الأوروبية مقرًا له، وسنقوم بالإعلان عن ذلك بمجرد اكتمال الوثائق".

وقال إنّ "محافظة أذربيجان الغربية كانت دائمًا في الخطوط الأمامية لمواجهة الأعداء، وصمود أبناء المحافظة ومقاتلي مقر "حمزة سيد الشهداء (ع)" وقوى الأمن والاستخبارات الاخرى ضَمنوا الأمن المستقر في هذه المحافظة الحدودية".

وفي إشارة إلى الفتنة الأخيرة في مناطق مختلفة من البلاد، اعتبر السيد خطيب أنّ "وعي ويقظة الشعب أحبطا مخططات الأعداء الشريرة"، وقال: "في ظل يقظة القوى الثورية والأمنية والشرطة شهدنا عودة الأمن إلى مختلف محافظات البلاد".

وأوضح وزير الأمن الإيراني أنّ الأعداء يحاولون دائمًا الإساءة وتضخيم نقاط الضعف الاجتماعية"، مؤكدًا أن "على علماء الدين أن يلعبوا دورهم الذي لا يمكن الاستغناء عنه في معالجة بعض الأضرار الاجتماعية بحضورهم الفعال".
 

الجمهورية الاسلامية في إيرانوزارة الأمن الإيرانية

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة