طوفان الأقصى

رياضة

إنجاز جديد لبطلة كرة الطاولة اللبنانية بيسان شيري
28/12/2022

إنجاز جديد لبطلة كرة الطاولة اللبنانية بيسان شيري

أصدرت اللجنة التنفيذية للاتحاد اللبناني لكرة القدم عفوًا خاصًا عن الإداريين الذين اتخذت بحقهم عقوبات انضباطية قبل بداية الموسم الحالي، إذ تم استبدال العقوبة الزمنية بعقوبة مالية يجري صرفها للأندية ضمن آلية تحددها اللجنة التنفيذية لاحقًا.

العفو سيُعتبر نافذًا بعد تسديد العقوبة المالية عن كل شخص بمدة أقصاها شهر من تاريخ إصدار القرار، وشمل هذا العفو المدرب موسى حجيج الذي يتعين عليه دفع مبلغ 50 مليون ليرة.

وقررت اللجنة قبول استئناف نادي "بنت جبيل" وفسخ القرار الصادر عن لجنة الانضباط القاضي بإقامة كافة مباريات النادي خارج ملعبه ومنعه من اللعب على ملعبه أول مبارتين رسميتين مدرجتين على أرضه، على أن يتم السماح للنادي باللعب على ملعبه دون حضور الجمهور ويلتزم النادي بالتعهد المقدم منه.

الحارس صعب إلى "الصفاء"

هذا وأعلن نادي "الصفاء" تعاقده مع الحارس الشاب زين صعب الذي نشأ في الولايات المتحدة الأميركية وسبق له الاحتراف مع "ريال أوفيادو" في الدرجة الثانية في إسبانيا لمدة 4 أشهر.

إنجاز لبطلة كرة الطاولة شيري

ونجحت البطلة اللبنانية بيسان شيري بتصدر التصنيف العالمي لفئة الفردي تحت 13 و11 والزوجي بعد مشاركات مميزة هذا الموسم، وذلك على الرغم من انسحابها من بطولة البرتغال الدولية بعدما أوقعتها القرعة بمواجهة لاعبة من الكيان الصهيوني.

انتصار لـ"مان يونايتيد" في الدوري الممتاز

وحقق "مانشستر يونايتيد" فوزًا ثمينًا على "نوتينغهام فورست" بثلاثية نظيفة لحساب الجولة السابعة عشرة للدوري الممتاز.

وسجل راشفورد وأنطوني مارسيال وفرد أهداف الشياطين الحمر الذين رفعوا رصيدهم إلى 29 نقطة بالمركز الخامس، في وقت هزم "تشلسي" "بورنموث" بهدفين.

ميسي يعود إلى "سان جرمان" العام المقبل

وأعلن مدرب "باريس سان جرمان" كرستوف غالتي عن عودة نجم الفريق الأرجنتيني ليونال ميسي الفائز بكأس العالم إلى تدريبات بطل فرنسا مطلع العام المقبل.

الرياضةالاتحاد اللبناني لكرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة