يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

بطولة "وصل" لكرة السلة: خسارة مفاجئة للرياضي اللبناني
29/12/2022

بطولة "وصل" لكرة السلة: خسارة مفاجئة للرياضي اللبناني

تغلب فريق "نفط العراقي" على ضيفه الرياضي اللبناني 100 87 ضمن الجولة الثانية لبطولة سوبر غرب آسيا لكرة السلة، ليتصدر الفريق العراقي الذي سبق له الفوز على الكرامة السوري في الجولة الافتتاحية ترتيب المجموعة بأربع نقاط.

ونجح "نفط العراقي" صاحب الضيافة بالاستفادة من لاعبيه المميزين "ادكار سوسا" و"وانغز"، إلى جانب القائد كرار حمزة والجمهور الذي سانده في صالة الشعب.

واستطاع الرياضي مجاراة مضيفه في الجزء الأول الذي انتهى عراقيًا 21 17، وتابع الرياضي محاولاته اللحاق بمضيفه قبل أن يفرض رجال المدرب خالد يحيى ايقاعهم ويستطيعوا توسيع الفارق ليتجاوز عشر نقاط عند الاستراحة 54 40.

وتابع النفط تفوقه في الربع الثالث مع تألق "ادكار سوسا" وزملائه ليصل الفارق بالرغم من محاولات أمير سعود إلى 18 نقطة، قبل بداية الربع الأخير الذي سعى خلاله وائل عرقجي وزملاؤه جاهدين بهدف تقليص الفارق إلا أن نقاط سوسا الـ 35 وتمريراته الحاسمة ونقاط وينغز الـ26 والـ 20 نقطة للقائد كرار حمزة منحت أبناء المدرب خالد يحيى فوزًا مريحًا.

في المقابل، سجل أمير سعود 23 نقطة إلى 17 نقطة لوائل عراقجي و15 نقطة للمخضرم اسماعيل أحمد و13 نقطة لاتارما جوك و11 لعلي منصور.

ويواجه "نفط العراقي" متصدر المجموعة كورغان الإيراني في الرابع من الشهر المقبل، بينما يحل الرياضي ضيفًا على الكرامة السوري.

المنتخب اللبناني يواصل استعداداته بغياب الأخوين ملكي

في سياق أخر، واصل المنتخب اللبناني لكرة القدم معسكره الاعدادي في مدينة دبي تحت اشراف المدرب الصربي الكسندر التش وبغياب الأخوين جورج وفلكس ملكي اللذين اعتذرا عن عدم الالتحاق ببعثة المنتخب جراء عارض صحي.

ويستمر معسكر المنتخب الذي يجري تدريباته على ملعب الاتحاد الإماراتي حتى السبت ويتخلله مباراة ودية أمام نظيره الإماراتي مساء الجمعة.

وسيغيب عن المباراة اللاعب وليد شور الذي تعرض لإصابة عضلية خلال التدريبات.

كرة السلةالمنتخب اللبناني لكرة القدمالرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة