يوميات عدوان نيسان 1996

فلسطين

الحركة الأسيرة في فلسطين: دخلنا مرحلة التعبئة العامة في صفوف الأسرى
04/01/2023

الحركة الأسيرة في فلسطين: دخلنا مرحلة التعبئة العامة في صفوف الأسرى

أعلنت الحركة الأسيرة في فلسطين أنّ "الأسرى في كافة قلاع الأسر سيواجهون الإرهاب الصهيوني وإجراءات حكومته الفاشية بكل شجاعةٍ واقتدار، موحدين تحت راية فلسطين، وتحت قيادةٍ موحدة، ومشروع نضالي واحد، تم إقراره من كافة الفصائل الوطنية والإسلامية داخل قلاع الأسر".

وأضافت في بيان "أنّ أيّ اعتداءٍ علينا وعلى حقوقنا سيُواجه بالعصيان الشامل، وبانتفاضةٍ عارمة في كافة قلاع الأسر، وأنّ هذه الانتفاضة ستُشكّل بركان حرية سينفجر في وجه هذا المحتل".

وتابعت "إنّ المعركة القادمة -إنْ وقعت- ستُتوج بإضراب الحرية، ولن تنتهي إلاّ بالنصر والحرية بتحررنا إلى الحياة الدنيا أحياء، أو نلقى الله شهداء".

وأعلنت "أننا قد دخلنا مرحلة التعبئة العامة في صفوف الأسرى في كافة قلاع الأسر، وذلك من أجل الإعداد والاستعداد للمواجهة القادمة".

وأوضحت "رسالتنا إلى من يتوعدنا ليل نهار في حكومة الاحتلال، تذكروا جيدًا أننا مقاتلين من أجل الحرية، وكما واجهناكم في ساحات القتال؛ سنواجهكم في قلاع الأسر".

وتوجهت برسالة إلى غرفة العمليات المشتركة لفصائل المقاومة بأن "تُبقي سيفها حاضرًا ومشرعًا، لتسند ظهرنا في هذه المعركة الحاسمة، وأن تعجل بالوفاء بالوعد بتحريرنا من هذه التوابيت".

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطينفصائل المقاومة الفلسطينية

إقرأ المزيد في: فلسطين

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة