عيد الفطر السعيد

الخليج والعالم

اللواء سلامي: الإرهاب الذي تنسبه أميركا لنا هو من صناعتها
19/01/2023

اللواء سلامي: الإرهاب الذي تنسبه أميركا لنا هو من صناعتها

أكد القائد العام لحرس الثورة الإيراني اللواء حسين سلامي أنّ "الإرهاب الذي ينسبه الأعداء لنا، إنما هو من صناعة الأميركيين، فهم اغتالوا رسميًا الشهيد الفريق قاسم سليماني واعترفوا بذلك، ودعموا منظمة المنافقين (منظمة خلق) المسؤولة عن مقتل 17 ألف شخص في إيران".

وخلال مراسم الذكرى السنوية لاستشهاد قائد فرقة بدر إسماعيل دقايقي أمس الأربعاء، وصف اللواء سلامي الشهيد دقايقي بأنه "النجم المتألق لجبهة المقاومة"، مشيرًا إلى أنّ "الفرقة التي أسسها الشهيد تحولت إلى نواة للحشد الشعبي في العراق، والذي  أنجز أعمالًا كبرى في هذا البلد".

وقال اللواء سلامي: "لقد تمكن الحشد الشعبي من إخماد نار فتنة الإرهاب الداعشي في العراق، واليوم يؤدي دورًا في العراق كقوة مقتدرة"، مضيفًا: "نحن قلبنا وروحنا وديننا وهدفنا واحد رغم بعد المسافة الجغرافية".

وتابع: "لقد أنقذ الحشد الشعبي العراق من شر البلاء والفتنة التكفيرية، وحارب المعتدين الأميركيين، وحافظ على علاقات الأخوة مع قوة القدس".

وتناول اللواء سلامي مطالبة البرلمان الأوروبي بإدراج "حرس الثورة" الإيراني على قائمة المنظمات الارهابية، قائلًا إنّ "الإرهاب الذي ينسبه الأعداء لنا إنما هو صناعة الأميركيين".

الإرهابحرس الثورة الاسلامية

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة