يوميات عدوان نيسان 1996

فلسطين

فيديو| كتيبة جنين تهدّد الاحتلال: جرائمك ستنقلب عليك جحيمًا 
26/01/2023

فيديو| كتيبة جنين تهدّد الاحتلال: جرائمك ستنقلب عليك جحيمًا 

نعت سرايا القدس - كتيبة جنين، ثلّة من مقاتليها الأبطال، وهم: الشهيد القائد محمد محمود صبح، الشهيد المجاهد محمد سامي غنيم، الشهيد المجاهد نور سامي غنيم، من مجاهدي مجموعات برقين التي كان لها صولات وجولات في ميدان المقاومة والجهاد.

وقالت كتيبة جنين في بيان، مساء اليوم الخميس: "أقدمت قوات الاحتلال الصهيوني في تمام الساعة 7 من صباح اليوم الخميس 26-1-2023م، على اقتحام مخيم جنين الصامد، ومحاصرة أحد المنازل وبداخله مجموعة من مجاهدينا الأبطال الذين تصدّوا لقوات الاحتلال المجرم، التي قامت بقصف المنزل بالصواريخ والقذائف، مما أدى إلى ارتقاء ثلة من مجاهدينا ومقاتلي شعبنا الأبطال من سرايا القدس وكتائب شهداء الأقصى".

وأضافت الكتيبة أنّ مجاهديها تصدوا في كتيبة جنين ومقاومي شعبنا لقوات الاحتلال وقواته الخاصة على أكثر من محور (حارة الحواشين وجورة الذهب ومنطقة الساحة) منذ اللحظة الأولى.

وأكدت أنه دارت معركة شرسة استخدم المجاهدين فيها العبوات الناسفة والقنابل المتفجرة والموجهة وزخات الرصاص، مما أدّى لوقوع إصابات محققة في صفوف قوات الاحتلال وإعطاب 6 جيبات عسكرية وشاحنة تقل القوات الخاصة.

وأشارت إلى أنّ الكتيبة تمكنت من إسقاط طائرة "درون" استخدمتها قوات الاحتلال في التصوير وإلقاء القنابل على أبناء شعبنا والتي أصبحت في أيدي مجاهدي كتيبة جنين ويجري الفحص الأمني عليها.

وشددت كتيبة جنين على أنّ "أبناء شعبنا الحر أثبتوا مجددًا في مخيم جنين أنهم خير سند وخير نصير لمقاومتنا، حيث قدّموا أروع آيات الصمود والتضحية والعطاء وخير سند لنا في الميدان والذين تعرضوا لشتى أنواع الإرهاب على أيدي قوات الاحتلال المجرم".

وعاهدت الكتيبة الله تعالى وأهالي جنين: "أننا لن نقيل ولن نستقيل ولن نفرّط بنقطة دم تسقط على ثرى المخيم الحبيب، وسنبقى الأوفياء لدماء الشهداء، وسنثأر لهم بكل ما أوتينا من قوة وعزة وإرادة".


 

جيش الاحتلال الاسرائيلي

إقرأ المزيد في: فلسطين