يوميات عدوان نيسان 1996

فلسطين

عملية إطلاق نار في أريحا.. ومحاولة دهس في نابلس
28/01/2023

عملية إطلاق نار في أريحا.. ومحاولة دهس في نابلس

يواصل الفلسطينيون عملياتهم البطولية في قلب كيان الاحتلال، فلا يمر يوم الاّ ويسطر أبناء الشعب الفلسطيني أروع الملاحم في التصدي للصهاينة، وتنفيذ عمليات بطولية تهز الكيان برمته، فيما يعاني جنود العدو والمستوطنين من هلع استحكم بهم استحكامًا شديدًا.

وفي جديد العمليات ضد الصهاينة، أعلن "جيش" الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، أن عملية إطلاق نار وقعت قرب مطعم عند "مفرق ألموغ" قرب مدينة أريحا في الضفة الغربية الفلسطينية المحتلة.

وبحسب المتحدث باسم "جيش" الاحتلال الصهيوني، فإنّ فلسطينيًا وصل إلى مطعم قرب "مفرق ألموغ" قرب أريحا، وأطلق الرصاص وانسحب وهو يقود سيارته من المكان، من دون وقوع إصابات.

وأشار الاحتلال إلى أنّ قواته بدأت تمشيط المنطقة بحثًا عن المنفذ عقب عملية إطلاق النار.

بالتزامن، قالت وسائل إعلام العدو إنّ "سائق شاحنة حاول دهس جنود "إسرائيليين" عند حاجز زعترة، جنوبي نابلس".

وأضاف اعلام العدو أنّ "جنود الاحتلال أطلقوا النار على سائق الشاحنة عند مفترق زعترة، بزعم محاولته تنفيذ عملية الدهس"، من دون الحديث عن إصابات.

في الأثناء، انتشر المستوطنون بكثافة عند حاجز زعترة جنوبي نابلس، ونفذوا اعتداءات طالت كل الطرق في الضفة الغربية المحتلة، فأحرقوا السيارات، واعتدوا على المواطنين الفلسطينيين، الذين حاولوا التصدي لهم.

في غضون ذلك، أعلنت مجموعات"عرين الأسود"، مساء اليوم السبت، مسؤوليتها استهداف معسكر حوارة العسكري وحاجز حوارة بصليات من الرصاص.

وقالت "عرين الأسود" عبر تلغرام: "بعون الله تم إستهداف معسكر حوارة العسكري وحاجز حوارة اليوم السبت 28/1/2023 بصلياتٍ  من الرَّصاص المبارك وانسحب جُند العرين بسلام".

الكيان المؤقتعرين الأسود

إقرأ المزيد في: فلسطين

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل