طوفان الأقصى

لبنان

الأنصار يتعادل مع العهد ويحتفظ بصدارة الدوري
29/01/2023

الأنصار يتعادل مع العهد ويحتفظ بصدارة الدوري

حافظ الأنصار على صدارته للدوري اللبناني لكرة القدم بالرغم من تعادله السلبي اليوم الأحد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب جونية البلدي في ختام منافسات سداسية الأوائل.

ليخرج كل فريق بنقطة رفعت رصيد الأنصار إلى 22 نقطة في القمة فيما رفع العهد حامل اللقب رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثاني.

وصبت نتيجة التعادل لمصلحة النجمة الفائز على شباب الساحل بثنائية والذي بات يبتعد بنقطتين عن غريمه الأنصار.

غابت الخطورة عن مجريات الشوط الأول مع محاولات عهداوية لم تنجح قبل أن يمنع حارس الأنصار هادي كنج مهاجم العهد الاسكوتلندي لي أرون من هز الشباك، ليعود القائم وييحرم هداف العهد الجديد من افتتاح التسجيل.

لينتهي اللقاء الذي شهد خروج أربعة لاعبين بسبب الإصابة بتعادل سلبي لم يكن كافيا للأنصار لتعزيز صدارته ولم يقرب العهد من المتصدر.

وبعد انتهاء الأسبوع الرابع يتصدر الأنصار الترتيب ب22 نقطة، العهد يتقدم النجمة بفارق الأهداف وب20 نقطة، شباب الساحل رابعا ب17 نقطة، البرج خامسا ب16 نقطة، والشباب الغازية بست نقاط.

وحافظ هداف الأنصار والدوري السنيغال حج مالك على صدارته لقائمة الهدافين ب18 هدفا.

 

انتصار للرياضي ودينامو في دورة دبي لكرة السلة

حقق الرياضي فوزا مثيرا على جمعية سلا المغربي 81 78 ضمن منافسات المجموعة الثانية لدورة دبي الدولية الثانية والثلاثين لكرة السلة بملعب النصر بإمارة دبي.

ويدين الرياضي الذي أنهى الربع الأول متفوقا بنتيجة 23 13، قبل أن يستعيد المغاربة زمام المبادرة ويقلصوا الفارق إلى أربع نقاط عند الاستراحة 37 33، لنجمه المجنس اتارما جوك، الذي سجل 27 نقطة من مختلف المسافات.

ولم يتبدل المشهد في الربع الثالث حيث بقيت الاثارة حاضرة مع افضلية بسيطة لكتيبة أحمد فران التي حافظت على فارق الخمس نقاط 58 53 قبل الربع الأخير الذي شهد تقاربا كبيرا قبل أن ينجح وائل عرقجي وزملاءه بحسم النتيجة لصالحهم وبفارق ثلاث نقاط.

ولحساب المجموعة الأولى واصل دينامو تألقه وحقق فوزا كبيرا على منتخب الإمارات 103 68 لحساب المجموعة الأولى.

كرة القدمالدوري اللبناني لكرة القدم

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل