ramadan2024

رياضة

تعادل لـ "الأهلي النبطية" و"الراسينغ" في دوري الدرجة الثانية
30/01/2023

تعادل لـ "الأهلي النبطية" و"الراسينغ" في دوري الدرجة الثانية

طمأن نادي "الأنصار" جماهيره أنّ إصابة مدافعه المالي ايشاكا ديارا وخروجه مباشرة من مباراة "العهد" إلى المستشفى غير مقلقة، مشيرًا إلى أنّ "المدافع سيخضع لصورة شعاعية مجددًا".

حارس "الأنصار" ورقة رابحة

وأكد الحارس الشاب هادي كنج جدارته بحراسة عرين الزعيم بعد المستوى المميز الذي قدمه الحارس الشاب والذي استطاع التفوق وإثبات حضوره، مترجمًا ثقة المدرب جمال طه به الذي أوكله بحراسة مرمى الأخضر، على الرغم من وجود الحارس المميز نزيه أسعد.

وأكد كنج نجل الحارس الراحل وسام كنج، جدارته بحجز مقعد أساسي نظرًا لما يقدمه في المباريات.

قدوح مجددًا إلى العراق

هذا وأُعلن يوم أمس الأحد عن انتقال مهاجم "العهد" والمنتخب الوطني محمد قدوح إلى الدوري العراقي، وتحديدًا إلى فريق "أمانة بغداد" مجددًا.

تعادل لـ"الراسينغ" وفوز لـ"الإصلاح" في سداسية الأوائل للدرجة الثانية

واشتعلت المنافسة على الصعود لدوري الأضواء في الدرجة الثانية، بعدما فرض "الأهلي النبطية" التعادل على "الراسينغ" المتصدر بهدف لهدف ضمن الجولة الخامسة لسداسية الأوائل.

وهزم "الإصلاح" "سبورتينغ"، فيما تعادل "تجمع شباب بعلبك" مع "بنت جبيل" بهدف لهدف.

ويتصدر "الراسينغ" الترتيب بـ23 نقطة، "الإصلاح" ثانيا بـ 21 نقطة، "الأهلي النبطية" ثالثا وبفارق الأهداف عن "شباب بعلبك" بـ 16 نقطة.

الأفريقي يطيح ببطل لبنان في دورة دبي

وحقق "الأفريقي" التونسي فوزه الثاني في دورة دبي الدولية لكرة السلة وبفارق ثلاث نقاط 74- 71 على حساب بيروت بطل لبنان، ضمن منافسات المجموعة الثانية.

ونجح "بيروت" بحسم الربع الأول بفارق 4 نقاط 18- 14، قبل أن ينجح الأفريقي بإنهاء النصف الأول بأسبقية 3 نقاط، ليستمر تقدم الفريق التونسي في الجزء الثالث والرابع دون أن ينجح "بيروت" الذي قلص الفارق إلى نقطة واحدة في أكثر من مناسبة بحسم المواجهة لمصلحته وتحقيق فوزه الأول في البطولة.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة