يوميات عدوان نيسان 1996

فلسطين

"عرين الأسود": مقاتلونا يتجهّزون للرد السريع وخلايا طولكرم اكتملت
23/02/2023

"عرين الأسود": مقاتلونا يتجهّزون للرد السريع وخلايا طولكرم اكتملت

أكدت مجموعات "عرين الأسود" الفلسطينية أنّه "واهم من يظنّ أنّ العرين انتهى، ثم واهم من يظنّ نفسه يعلم شيئًا عنه، وجلس قبل أيام بصفته الشخصية والرسمية منقلبًا على رئيسه وولي نعمته يقنع الأمريكيين وقادة الكيان "الإسرائيلي" أنّه يستطيع أن يكون البديل وأن ينهي المقاومة في مدينتي نابلس وجنين".

وأوضحت "عرين الأسود"، في بيان، أنّ "هذه الشخصية تعهّدت باتفاقات أمنية خلال لقاءات عُقدت خلال أيام ادّعى فيها أنّه قادر وقادر ثم ما لبث وأن كُشِف الأمر وظهر رد "إسرائيل" على يده القذرة التي مُدَّت لهم بأن قتلوا 11 كوكبًا ونجمًا وقمرًا من أقمار الشعب".

وأكدت أنّه "لذلك وجب على قيادة العرين إيصال هذه الرسالة للجميع بأن قطار المقاومة في الضفة الغربية قد انطلق، وكان وقوده دماء خيرة شباب الوطن، فكيف له أن يتوقف؟، كيف لنا أن نخون وصاياهم التي سمعناها صوتًا وصورة كُتِبت بالدم والرصاص وبدمائهم، بأحشائهم، بأشلائهم، بجماجمهم الطاهرة؟".

وتابعت عرين الأسود: "نقول للمرّة الأخيرة بأنّه من أراد أن يفهم فليفهم، ومن لم يرد سيأتي يوم ويكون قد تأخّر بالفهم، يقف ذليلًا يجرّ الخيبة والحسرة وهو ينظر لأبناء شعبه منتصرين، هاماتهم ورؤوسهم مرفوعة، جباههم لم تنحني إلاّ لله".

وأردفت: "الله جل جلاله وحده فقط قادر على إيقاف المقاومة سواء في نابلس أو جنين أو الضفة الغربية أو القطاع الحبيب، ونستطيع أن نقول لأبناء شعبنا الآن وبعد انضمام طولكرم الكرمي للمقاومة المسلحة واكتمال تشكيل خلاياها، نؤكد أنّ المقاومة في الضفَّة الآن تملك درعًا وسيفًا".

واستطردت "نقول للاحتلال ستقف طويلًا طويلًا وأنت تدرس وتبحث وتحلّل لتفهم ظاهرة العرين ثم بعد كل ذلك ستعجز ولن نعجز".

ولأبناء الشعب الفلسطيني، قالت "عرين الأسود": "أما أنتم يا أبناء شعبنا يا نبضنا يا تاج رؤوسنا يا عزَّنا يا فخرنا نقول لكم كما قلنا لكم يوم عرس الوديع ورفاقه، لا نريد أن نرى حزنًا يعتلي جباهكم الطَّاهرة، لا نريد أن نرى على وجه أحدكم ملامح حزنٍ أو يأس، نعلم والله أنّ الفراق مرير وأنّ الشهادة اختارت خيرة أبناء هذا الوطن".

وفيما لفتت إلى أنّه "نستمدُّ قوتنا منكم ونستند عليكم"، قالت "كنّا وقت المعركة نبحث بين أصوات الانفجارات وأصوات الرصاص على أصوات تكبيراتكم وكلما سمعنا تكبيراتكم وأصواتكم نعلم أننا على الطريق الصحيح، لذلك نقول لكم لا تهنوا ولا تحزنوا، نريد منكم كما عودتمونا دائمًا وفي تمام الساعة 00:00 بتوقيت العرين نهاية هذه الليلة الخروج ما استطعتم إلى الشوارع والميادين الرئيسية بكل مدينة من مدن الضفة وفي القدس وفي القطاع الحبيب في كل مخيمات الوطن".

وشددت على أنّه "لنسمع من به صمم بيعة أبناء هذا الشعب للدماء التي سالت"، وأضافت "ليسمع العالم أجمع صوت التكبيرات، ليسمع أبناء العرين وأبناء المقاومة الذين يتجهزون في هذه الساعات لمعركة الرد السريع أصواتكم، ليسمع العالم خيار هذا الشعب، يا نبضنا موعدنا في تمام الساعة".

وأكدت "لا نريد أيّ إساءة لأيٍ من أبناء شعبنا ولا أي احتكاك ولا أي هتاف مسيء إلاّ للاحتلال فلن نحرف بوصلتنا وبوصلتكم مهما كلَّف الأمر".

وختمت "بشأن فعالية الفجر العظيم نؤجلها بعد الثأر بإذن الله، ونصليها غدًا كلٌ في جبهته أو مسجده أو بيته، مضيفة: "نقول للمحتل انتظرنا فنحن قادمون من حيث لا تحتسب وساء صباحكم وساء سبتكم".

وفي بيان آخر، أعلنت مجموعات "عرين الأسود" عن انضمام قرابة 50 مقاتلًا جديدًا لمجموعاتها منذ يوم أمس (الأربعاء) فقط عقب تشييع شهداء المجزرة "الإسرائيلية" في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

ودعت المجموعات في بيان "أبناء شعبنا البطل في كل مدينة وقرية ومخيم للانخراط فورًا في العمل المقاوم مهما كانت الأدوات لكن بتخطيطٍ جيد".

جيش الاحتلال الاسرائيليعرين الأسود

إقرأ المزيد في: فلسطين

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل