يوميات عدوان نيسان 1996

اليمن

3شهداء وجريح بعدوان سعودي على مديرية شدا اليمنية
01/03/2023

3شهداء وجريح بعدوان سعودي على مديرية شدا اليمنية

 

استشهد ثلاثة يمنيين مدنيين وأصيب رابع في اعتداء جديد ارتكبته قوات العدوان السعودي صباح اليوم الأربعاء على مديرية شدا الحدودية في محافظة صعدة اليمنية.

وأفادت مصادر يمنية أن قوات العدوان السعودي قصفت صباح اليوم الأربعاء بالمدفعية الثقيلة المنطقة الحدودية في مديرية شدا ما أدى إلى سقوط عدد من الشهداء والجرحى.

وأفادت قناة "المسيرة" اليمنية أن مستشفى رازح الريفي في محافظة صعدة استقبل حتى الآن 3 شهداء وجريحا واحدا سقطوا بنيران جيش العدو السعودي في مديرية شدا الحدودية.

وتزامنًا مع القصف المدفعي، شنّت طائرات بلا طيار تابعة لقوات العدوان السعودي صباح اليوم عدة غارات جوية على منطقة الحجلة بمديرية رازح الحدودية.

وأمس الثلاثاء استشهد مواطن يمني وجرح 5 آخرون، بعد أن فتح جيش العدو السعودي نيران أسلحته الرشاشة باتجاه الأسواق الشعبية في منطقة الرقو بمديرية منبه الحدودية.

كما أقدم العدو السعودي أمس على شن هجومين بالطيران التجسسي التابع له على منطقة الحجلة بمديرية رازح الحدودية، فيما استهدف بقصف مدفعي مناطق متفرقة بمديرية شدا الحدودية.

وكانت قوات تحالف العدوان على اليمن صعدت أمس انتهاكاتها فارتكبت خلال الساعات الـ24 الماضية 151 انتهاكًا، بينها تحليق للطيران التجسسي و61 خرقًا بالمدفعية و89 خرقًا بالأعيرة النارية المختلفة وفقًا لما أعلنته غرفة ضباط الارتباط اليمنية.

العدوان الاميركي السعودي على اليمنصعدة

إقرأ المزيد في: اليمن

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة