ramadan2024

رياضة

اتحاد كرة القدم يسمح لجمهور النجمة بالعودة.. والبرج ممثلًا لبنان في البطولة العربية
01/03/2023

اتحاد كرة القدم يسمح لجمهور النجمة بالعودة.. والبرج ممثلًا لبنان في البطولة العربية

 اكتفى الاتحاد اللبناني لكرة القدم بإيقاف جمهور النجمة لمباراة واحدة أمام البرج والسماح لـ700 مشجع لكل فريق بالحضور في الدربي بين النجمة والأنصار عند الخامسة عصر الأحد في جونيه.

ونوه الاتحاد بموقف إدارة نادي النجمة التي ردت بتحية لجمهور الفريق على الحكمة بالتعاطي مع الأمور والوقوف إلى جانب الإدارة واللاعبين وذلك بعد تجاوب اللجنة التنفيذية رئيسا وأمينًا عامًا وأعضاء، مؤكدة حرصها على الحفاظ على كرة القدم اللبنانية.

وسمى الاتحاد البرج ممثلًا للبطولة العربية للأندية التي تنطلق أواخر تموز في السعودية بصفته صاحب المركز الثالث الموسم الماضي.

وقرر الاتحاد فتح تحقيق بمباراة الحكمة والتضامن صور ضمن سداسية الأندية الأواخر لحسم احتمالية حدوث تلاعب خاصة بعد الهدف الأخير الذي سجله اللاعب علي حوراني في الوقت القاتل.

وقرر الاتحاد إطلاق منافسات الجولة التاسعة لسداسية الأوائل عند الخامسة عصر السبت حيث يواجه العهد شباب الساحل في جونيه، بينما يلتقي البرج الشباب الغازية عند الثانية والربع عصر الأحد في بحمدون.

ويحتضن ملعب جونيه عند الخامسة مواجهة النجمة والأنصار.

وبالنسبة لسداسية الأواخر تنطلق عند الثانية والربع عصر السبت حيث يواجه الصفاء التضامن صور على ملعب الصفاء، ويستضيف طرابلس الحكمة في طرابلس، ويحل الإخاء ضيفًا على السلام زغرتا في المرداشيا.

الاتحاد القطري يكشف عن موعد بطولة آسيا

كشف الاتحاد القطري لكرة القدم عن موعد إقامة بطولة كأس آسيا 2023 التي تنظمها قطر ما بين 12 كانون الثاني والعاشر من شباط 2024.

وتقام النسخة المقبلة من البطولة بمشاركة 24 منتخبًا للمرة الثانية بعد نسخة الإمارات 2019.

يوفنتوس يطيح بتورينو في الكالتشيو

حسم يوفنتس دربي المدينة وتغلب على جاره تورينو بأربعة أهداف لهدفين في مباراة شهدت عودة الفرنسي بول بوغبا إلى الملاعب.
 

الرياضةنادي النجمة الرياضي

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة