ramadan2024

لبنان

النائب الموسوي: لن نسمح للآخرين بالتطاول على معتقداتنا تحت عنوان الحرية 
05/03/2023

النائب الموسوي: لن نسمح للآخرين بالتطاول على معتقداتنا تحت عنوان الحرية 

أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب إبراهيم الموسوي أن القرأن الكريم، المعجزة الخالدة ، تعطي للإنسان المؤمن قوة وثباتًا ورسوخًا وارتكازًا، مضيفًا أنه لن نسمح للآخرين بالتطاول على معتقداتنا تحت عنوان الحرية أو تناول مقدساتنا بالتوهين وقلة الاحترام ، معتبرًا أن أقل ما يمكن أن يوصفوا به أنهم خالون من أي أدب وفهم سياسي.

موقف النائب الموسوي جاء خلال حفل بمناسبة ولادة الإمام المهدي المنتظر (عج) ، نظمته جمعية القرٱن الكريم، حيث تم تخربج دفعة من المشاركين في الدورات القرٱنية التي أقيمت خلال صيف العام المنصرم ، وذلك في مجمع سيد الشهداء (ع) في بلدة القصر في قضاء الهرمل، بحضور مدير مركز البقاع الشمالي والهرمل في جمعية القرٱن الكريم الشيخ طلال المسمار وحشد من الفعاليات والأهالي.

النائب الموسوي: لن نسمح للآخرين بالتطاول على معتقداتنا تحت عنوان الحرية 

ورأى النائب الموسوي أنه "عندما تكون مسؤولاً فكلامك يجب أن يكون كذلك، ولا ترسله على غاربه، لأنك قد تجر البلاد والعباد إلى أزمات نحن في غنى عنها".

ودعا الموسوي الذين يتصدون للمسؤولية في الحكومة وغيرها إلى أن ينظروا كيف يطبق القانون في السماح للناس بالتعبير عن انفسهم بحرية دون المساس بكرامات ومعتقدات ومقدسات الآخرين.

وبعد تلاوة قرٱنية جماعية مباركة من الأخوات وتلاوة فردية، ألقى الشيخ المسمار كلمة أكد فيها أن "الجمعية في البقاع الشمالي خرجت ما يزيد عن الف طالب حفظوا جزء أو جزئين من القرٱن الكريم ، وان هناك ما يزيد عن 280 طالبًا وطالبة يستمرون في الدورات الثابتة لحفظ القرٱن الكريم، وقد تخرج منهم حوالي 40 طالبًا اتموا حفظ كامل القرٱن الكريم، عدا عن باقي الدورات التعليمية الاخرى".

وبعد تواشيح من وحي ولادة الإمام المهدي المنتظر (عج) ألقاها المنشد علي شمص، وزعت الشهادات التقديرية والهدايا على الخريجين والخريجات.

ابراهيم الموسوي

إقرأ المزيد في: لبنان

خبر عاجل