ramadan2024

رياضة

النجمة يقلب الطاولة على الأنصار في دربي لبنان
05/03/2023

النجمة يقلب الطاولة على الأنصار في دربي لبنان

الحق النجمة الخسارة الأولى بغريمه الأنصار هذا الموسم مبعدًا اياه عن الصدارة ومسديًا خدمة جليلة للعهد الذي تصدر وبات بحاجة للتعادل في الجولة الأخيرة للفوز باللقب، بعدما تغلب على الأنصار بثلاثة أهداف لهدفين في قمة مثيرة في ختام الجولة الرابعة أيابًا لسداسية الأندية الأوائل، جرت الأحد بحضور جمهور الفريقين على "ملعب جونيا البلدي".

انتهى الشوط الأول سلبيًا ليتقدم الأنصار عبر هدافه وهداف الدوري حج مالك تال في الدقيقة 59 مستثمرًا كرة من حسن معتوق ليأتي رد النجمة سريعًا عبر خليل بدر في الدقيقة 65، ليعود حج مالك ويخطف هدف التقدم للأنصار بعد ثلاث دقائق قبل أن يعيد البرازيلي مجيفينيو الكفة متعادلة في الدقيقة 73، وأضاف بعد أربع دقائق مواطنه ماتيوس الهدف الثالث"للنبيذي" بتسديدة صاروخية استقرت في مرمى الأنصار مانحا فريقه أسبقية استمرت حتى النهاية بالرغم من محاولات حج مالك التي تصدى لها الحارس علي السبع كما ناب قائم النجمة عن حارسه في رد كرة يوسف الحاج في الوقت البديل لتحرم الأنصار من التعادل.

وبهذا الفوز رفع النجمة رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثالث في حين تجمد رصيد الأنصار الذي سيواجه العهد في الجولة الأخيرة عند 32 نقطة في المركز الثاني وخلف العهد المتصدر.

وتوج عمليًا السنيغال حج مالك هدافًا للدوري بعدما رفع رصيده إلى 22 هدفًا في المسابقة.

بدوره خطف البرج المركز الرابع من جاره شباب الساحل بفوزه الصعب على الشباب الغازية بثلاثة أهداف لهدفين ليرفع رصيده إلى 21 نقطة في حين بقي الغازية سادسًا بست نقاط وهو لم يحقق أي  نقطة في سداسية الأوائل.

برشلونة يعزز صدارته لليغا بفوزه على فالنسيا

عزز برشلونة صدارته للدوري الاسباني لكرة القدم واستعاد نغمة الفوز بتغلبه على فالنسيا بهدف البرازيلي رافينيا بعد ربع ساعة على البداية ليرفع الفريق الكاتالوني رصيده إلى 62 نقطة مبتعدًا بعشر نقاط عن غريمه ريال مدريد قبل مواجهة الأخيرة مساء الأحد.

الرياضةنادي النجمة الرياضي

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل