ramadan2024

اليمن

تحذير يمني لتحالف العدوان: الرد سيكون مفاجئًا على استمرار المراوغة والتصعيد
22/03/2023

تحذير يمني لتحالف العدوان: الرد سيكون مفاجئًا على استمرار المراوغة والتصعيد

إثر الاعتداءات المتكرّرة على اليمن من قبل تحالف العدوان السعودي - الأميركي، حذَّرت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان اليمنية، تحالف العدوان من استمرار المراوغة والتصعيد عبر مرتزقته، مؤكدة أن الرد سيكون مفاجئًا له، وعليه أخذ التحذيرات على محمل الجد.

جاء ذلك في برقية رفعها وزير الدفاع اليمني اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، ورئيس هيئة الأركان العامة اليمينة اللواء الركن محمد عبد الكريم الغماري، إلى رئيس المجلس السياسي الأعلى، القائد الأعلى للقوات المسلحة اليمينة المشير الركن مهدي المشاط، وإلى أعضاء المجلس السياسي الأعلى بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.

وجاء في البرقية: "سيادة وطننا وثرواتنا حقوق مشروعة لا مساومة عليها، وسنقدم الغالي والنفيس من أجل الدفاع عنها"، داعيةً لأن "يكون شهر الخير هو البداية لإثبات مصداقية كل من يدّعون بأنهم دعاة سلام".

وأكَّدت البرقية أنَّ "شعبنا لن يقبل بوجود المحتل الأجنبي في أي شبر من جغرافيته برًّا وبحرًا"، مشددة "على تحالف العدوان ومن يرعاه أن يأخذوا تحذيراتنا على محمل الجد".

وجددت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان التحذير بقولها: "إذا استمر العدو في المراوغة والتصعيد عبر مرتزقته، فإن ردنا سيكون مفاجئاً له، وحينها لن ينفعه أن يعض أصابع الندم".

الجيش اليمنيالعدوان الاميركي السعودي على اليمن

إقرأ المزيد في: اليمن

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة