ramadan2024

الخليج والعالم

إيران تعلن عن إحباط عمليات إرهابية في المدن الإيرانية
04/04/2023

إيران تعلن عن إحباط عمليات إرهابية في المدن الإيرانية

أعلن رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية اللواء محمد باقري أنّ البرنامج الفضائي للقوات المسلحة مستمر بوتيرة سريعة، لافتًا إلى أنه تم كشف وإحباط العديد من أنشطة التجسس والإرهاب للأعداء في مدن مثل مشهد وأصفهان.

وفي كلمة له خلال لقائه مع كوادر هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة، أكد باقري أن القوت المسلحة في البلاد اتخذت خطوات رئيسية خلال العام الماضي في تعزيز قدراتها واستعداداتها الدفاعية، قائلًا "إن ما نلاحظه على الصعيدين الدولي والإقليمي ـ وحسب اعتراف العدوـ هو أن التطورات الدولية والإقليمية تتقدم في اتجاه إضعاف الغطرسة العالمية وزوال الكيان الصهيوني وتعزيز قوة بلادنا ومحور المقاومة".

ولفت اللواء باقري الى الفوضى والانقسامات الشديدة في الأراضي الفلسطينية المحتلة، معتبرًا أن هذا الحادث ليس بحادث صغير لأن رئيس هذا الكيان المزيف أعلن سبع مرات أن "إسرائيل" قيد الإنهيار.

وبيّن اللواء باقري أنّ إجراء العديد من المناورات العسكرية على الصعيدين المحلي والدولي يكشف عن قوة القوات المسلحة ويعزز من قوة الردع، الأمر الذي يجلب الأمن للبلاد.

وأكد أن إطلاق العديد من الأقمار الصناعية ووضعها في المدار كان نجاحًا آخر للقوات المسلحة خلال العام الماضي، وفي هذا الصدد، لدينا حاليًا قمرين صناعيين في مدار حول الأرض ينقلان المعلومات المطلوبة كل يوم.

الجمهورية الاسلامية في إيراناللواء محمد باقري

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة