طوفان الأقصى

منوعات ومجتمع

ميداليّة ذهبيّة للبنان عن أجود أنواع زيت الزيتون في العالم
07/04/2023

ميداليّة ذهبيّة للبنان عن أجود أنواع زيت الزيتون في العالم

فاز زيت الزيتون اللبناني "Darmmess" لصاحبته روز بشارة، من بلدة ديرميماس، بالميداليّة الذّهبيّة للعام 2023، في مسابقة زيت الزيتون العالميّة الّتي أُقيمت في نيويورك.

وأجرى وزير الزراعة في حكومة تصريف الأعمال، عباس الحاج حسن، إتصالًا بصاحبة المنتج السيدة روز بشارة، مباركًا للقطاع الزراعي اللبناني بشكل عام ومنتجي زيت الزيتون في بلدة دير ميماس الجنوبية وجميع البلدات اللبنانية والسيدة روز بشكل خاص، بهذا الانجاز العظيم بحيازتها الميدالية الذهبية للعام 2023 في مسابقة ضمّت أجود أنواع زيت الزيتون في جميع الدول المنتجة في العالم.

وأكد الحاج حسن، خلال الإتصال، أن "زيت الزيتون هو قطاع واعد ننافس فيه معظم الدول المصدرة، في ظل ما تعيشه البلاد من أزمات، ذلك يؤكد أننا قادرون على الخروج من هذه الأزمة بهمة وسواعد أبناء الوطن في القطاعين العام والخاص".

والفائزون بهذه المسابقة هم نخبة من العلامات التّجاريّة العالية الجودة من 28 دولة، والحكّام خبراء بارزون اتّبعوا بروتوكولًا صارمًا في تذوّق أعمى، لاختيار أفضل زيت زيتون من كلّ النّواحي.

وأُدرج زيت "Darmmess" في الدّليل الرّسمي لأفضل زيوت الزيتون في العالم، وهو دليل شراء أساسي للمستوردين والموزّعين وتجّار التّجزئة والطّهاة في كلّ العالم.

زيت الزيتونالزراعةعباس الحاج حسن

إقرأ المزيد في: منوعات ومجتمع

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل