طوفان الأقصى

فلسطين

فصائل المقاومة: عقاب العدو سيكون كبيرًا لو عاد للاغتيالات
26/04/2023

فصائل المقاومة: عقاب العدو سيكون كبيرًا لو عاد للاغتيالات

على وقع تهديدات العدو الإسرائيلي، أكَّدت فصائل المقاومة الفلسطينية أنَّ تلويح العدو بتفعيل سياسة الاغتيالات ضدَّ قادة المقاومة لن تُفلح في ترميم صورته التي كسرتها المقاومة.

وشدَّدت الفصائل في بيان عقب اجتماعها الدوري بغزة على أنَّ "العقاب المنتظر للعدو وجيشه المهزوم سيكون كبيرًا".

كما أشارت إلى أنَّ العمليات الفدائية في القدس العاصمة وفي الضفة "تفضح هشاشة الكيان الإسرائيلي المؤقت أمام ضربات شعبنا المجاهد، وتثبت قدرة شعبنا على إفشال المخططات الخبيثة".

ووفق البيان، ناقشت فصائل المقاومة الفلسطينية خلال الاجتماع آخر التطورات والمستجدات على الساحة الفلسطينية.

وتوجهت بالتحية إلى "جماهير شعبنا في كافة مناطق تواجده وعلى رأسهم أهلنا المرابطين في المسجد الأقصى والمدينة المقدسة، والصامدين في الضفة الباسلة".

ورأت فصائل المقاومة أنَّ الاحتلال "يلعب في النار بما يقوم به من إجرام تجاه المسجد الأقصى وتواصل الاعتداء على مصلى باب الرحمة الذي يمثل محاولة فاشلة لتغيير الهوية الإسلامية في القدس، وجزء من مخططات التهويد التي لن تمر بإذن الله".

وفي السياق، دعت الفصائل لمواصلة شدّ الرحال وتكثيف الرباط في باحات المسجد الأقصى لإفشال المخططات الخبيثة الرامية لفرض السيطرة "الإسرائيلية" والتقسيم الزماني والمكاني للأقصى.

ولفتت إلى أنَّ قيام قوات الاحتلال برفع علم الاحتلال فوق المسجد الإبراهيمي في الخليل هو اعتداء صارخ لن يغيّر من الواقع الإسلامي والتاريخي للمقدسات.

هذا واعتبرت فصائل المقاومة الفلسطينية أنَّ ما تمارسه قوات الاحتلال من تصاعد لسياسة الإهمال الطبي تجاه الأسير المضرب عن الطعام خضر عدنان، والأسير وليد دقة هو تجاوز خطير، مشدّدة على أن قضية الأسرى الأبطال تقف على رأس أولويات المقاومة.
 

الأسرى والمعتقلونفصائل المقاومة الفلسطينية

إقرأ المزيد في: فلسطين

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة