طوفان الأقصى

لبنان

بيرم رئيسًا لفريق عمل الحكومات في مؤتمر منظمة العمل العربية 
22/05/2023

بيرم رئيسًا لفريق عمل الحكومات في مؤتمر منظمة العمل العربية 

انتخب وزير العمل في حكومة تصريف الأعمال مصطفى بيرم بالاجماع رئيسًا لفريق عمل الحكومات في مؤتمر منظمة العمل العربية، وذلك في اليوم الأول لفعاليات المؤتمر.

وكانت انطلقت، اليوم الاثنين 22/5/2023، فعاليات الجلسة الافتتاحية للدورة الـ49 لمؤتمر العمل العربي في القاهرة الذي تنظمه منظمة العمل العربية التابعة لجامعة الدول العربية، وذلك تحت رعاية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، برئاسة الجمهورية الموريتانية. ومن المقرر أن يستمر المؤتمر حتى يوم 29 أيار/مايو الجاري.

واجتمع وزير العمل والوفد المرافق له إلى القاهرة بمدير عام منظمة العمل العربية الدكتور علي فايز المطيري ومستشاريه، حيث جرى التباحث في أوضاع العمل العربية. وتجدر الإشارة إلى أن هذا العام سيكون مميزًا، لناحية مشاركة وزير العمل السوري في إطار لمّ الشمل العربي.

وقدّم بيرم دراسة متكاملة عن دورات التدريب المهني المعجل ذات المستوى الرفيع والمتخصص في ما يرتبط بالذكاء الاصطناعي والتحوّل الرقمي لأصحاب الاختصاص من الشباب اللبناني المزمع تنفيذها في لبنان، حيث وافق مدير عام منظمة العمل العربية مباشرة على تبنّي ورعاية هذه الدورات وحضوره الشخصي إلى لبنان.

وزارة العمل

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة