طوفان الأقصى

رياضة

في أجواء عيد المقاومة والتحرير.. دورة كروية لـ "القرض الحسن"
26/05/2023

في أجواء عيد المقاومة والتحرير.. دورة كروية لـ "القرض الحسن"

اختتمت "جمعية مؤسسة القرض الحسن" في أجواء عيد المقاومة والتحرير دورتها الداخلية الأولى بكرة القدم والتي حملت اسم المؤسس المرحوم الحاج حسين الشامي.

وجمعت المباراة النهائية فريقي "النصر" و"ريمونتادا" وانتهت بفوز "النصر" باللقب.

خسارة للمنتخب اللبناني لكرة الصالات

خسر المنتخب اللبناني لكرة القدم للصالات أمام ضيفه الأفغاني بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جرت على ملعب الصداقة ضمن استعدادات لبنان للاستحقاقات المقبلة.

على أن يعاود المنتخبين المواجهة مجددًا.

عودة المنتخب اللبناني لكرة القدم

وقد عادت بعثة المنتخب اللبناني لكرة القدم من تركيا بعد معسكر استمر لعشرة أيام في مدينة أنطاليا التركية تحت اشراف المدرب الصربي الكسندر التشي، على أن يعاود المنتخب تدريباته قبل التوجه للهند للمشاركة في دورتين وديتين الشهر المقبل.

"الرياضي" في ضيافة "دينامو"

بالتزامن، يستضيف "دينامو لبنان" "الرياضي" عند العاشرة إلا ربع مساء الجمعة في "روكلاند أرينا" في ثالث مواجهات الفريقين ضمن الدور النهائي لدوري كرة السلة اللبناني.

ويدخل الفريقين المواجهة وعين كل منهما على الفوز بعد تعادل السلسلة 1 1.

ويطمح "دينامو" للحفاظ على أفضلية الأرض والجمهور وتكرار الفوز المحقق في المباراة الافتتاحية والتقدم مجددًا في السلسلة معولًا على نجمه الأميركي زاك لوفتن ولاعب الارتكاز الجنوب سوداني جول لوال إلى المتألق جاد خليل والدولي كريم عز الدين مع تميز لمارك خوري.

ويعول المدرب جاد الحاج على دفاع حديدي استطاع لاعبوه تطبيقه في المباراة الافتتاحية للحد من خطورة لاعبي "الرياضي" وكسب الأسبقية.

من جهته، يمني الرياضي النفس بتكرار فوزه الذي حققه الأربعاء في ملعبه والتقدم في السلسلة 2 1 وكسر أفضلية الأرض لـ "دينامو".

ويعتمد المدرب أحمد فران على كوكبة من اللاعبين لتحقيق هدفه على رأسهم الأسترالي ديوب ريث والأميركي كيفن مارفي إلى كريم زينون الذي سجل 25 نقطة في المباراة الثانية بعد أن غاب عن الأولى إلى وائل عرقجي وهايك وأمير سعود وعلي منصور لتحقيق الفوز.

"النجمة" في النبطية

من جانبه، شارك فريق "النجمة" بطل كأس لبنان لكرة القدم بافتتاح دورة رياضية بمدينة النبطية وجمعت المباراة الأولى "النجمة" و"الأهلي النبطية" الصاعد لدوري الأضواء.

وللغاية استقبل إمام المدينة الشيخ عبد الحسين صادق رئيس نادي "النجمة" مازن الزعني والوفد المرافق الذي سلمه درع النادي.

الرياضةالقرض الحسن

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة