اليمن

اليمن: استهداف مواقع العدوان السعودي في جيزان بـ 4 صواريخ "زلزال1"

165 قراءة | 22:01

نفذت القوة الصاروخية في الجيش اليمني واللجان الشعبية بـ 4 صواريخ " زلزال1"  تجمعات لقوات العدوان السعودي في قطاع جيزان وحققت إصابات مباشرة. كما قصفت قوة المدفعية التابعة للجيش واللجان تجمعات العدوان بعدد من القذائف شرق جبل الدود في ذات الجبهة محققة في صفوفهم إصابات مباشرة .

وفي السياق، تصدى الجيش واللجان لهجومين واسعين نفذهما العدوان السعودي قبالة منفذ علب بعسير استمر لساعات بغطاء جوي مكثف، ما ادى الى مقتل عدد كبير من القوات المهاجمة، كما تمّ إحباط محاولات تسلل عدة  لمليشيات العدوان خلف القرن وخلف السلطاء بجبهة نهم وأوقعوا فيهم قتلى وجرحى.

وفي محافظة مأرب نفّذ الجيش اليمني واللجان الشعبية عمليات هجومية على مواقع مليشيات العدوان في التباب السود بجبهة الضيق في مديرية صرواح ، ما أسفر عن مقتل وإصابة عدد منهم، بالإضافة إلى تنفيذ وحدات القناصة في الجيش واللجان الشعبية 7 عمليات قنص.

هذا ولقي عدد من قوات العدوان السعودي مصرعهم، إثر تدمير 3 آليات عسكرية كانوا يستقلونها في حيران غرب محافظة حجة من قبل وحدة الهندسة في الجيش واللجان، بالاضافة الى تدمير آليتين تابعتين لقوات العدوان في صحراء الاجاشر قبالة نجران ومقتل من فيهم.

في المقابل، شهدت مدينة الحديدة وضواحيها قصفاً عنيفاً بمختلف أنواع الأسلحة من قوات العدوان السعودي الامريكي ما ادى الى سقوط جرحى مدنيين بينهم طفل في حالة خطيرة.

وتعرضت منازل ومزارع المواطنين في مديرية منبه الحدودية الى قصف بعشرات الصواريخ والقذائف من قبل العدوان السعودي.