يوميات عدوان نيسان 1996

فلسطين

النخالة: المقاومة حطّمت حلم إظهار "إسرائيل" كـ"سوبرمان" بالمنطقة
30/05/2023

النخالة: المقاومة حطّمت حلم إظهار "إسرائيل" كـ"سوبرمان" بالمنطقة

أكّد الأمين العام لحركة "الجهاد" الإسلامي في فلسطين زياد النخالة أن المقاومة غيّرت لصالحها معادلة ساحة المعركة وحطّمت حلم إظهار "إسرائيل" كـ"سوبرمان" بالمنطقة بالكامل".

موقف النخالة جاء خلال لقائه برئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون الإيرانية بيمان جبلي في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث اعتبر أنه من أكبر الإنجازات الجديدة التي حققناها في ساحة المعركة مع العدو "الإسرائيلي" هو أننا حطمنا معنويات الكابينت والمستوطنين وأوجدنا معادلة جديدة في المنطقة وفلسطين المحتلة.

وشدّد النخالة على أننا عازمون على مواصلة هذا الطريق في ظل التعاون مع محور المقاومة حتى تحقيق الانتصار الكامل على الكيان الصهيوني، مشيدًا بالدعم الذي تقدمه الجمهورية الإيرانية للمقاومة في فلسطين منذ انطلاق الثورة الإسلامية في إيران، معتبرًا أنّ لتطور المقاومة الفضل الأكبر فيه للجمهورية الإسلامية الإيرانية.

جبلي 

بدوره، أكّد رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون الإيرانية بيمان جبلي أن انتصارات المقاومة الفلسطينية البطولية تزداد يومًا بعد يوم وتظهر جليًا أكثر مما مضى مقابل الضعف الذي يعانيه الكيان المحتل.

وقال جبلي "إنّ فرض شروط المقاومة على الكيان الصهيوني يعتبر انتصارًا كبيرًا وخالدًا وملهمًا"، مشددًا على ضرورة إطلاق نهضة لخلق الروايات بهدف تبيين أبعاد المقاومة الفلسطينية ضد الصهاينة .

وأضاف: "أن انتصاراتكم البطولية تزداد يومًا بعد يوم وتظهر جليًا أكثر مما مضى مقابل الضعف الذي يعانيه الكيان المحتل".

المقاومةزياد النخالة

إقرأ المزيد في: فلسطين

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل