رياضة

جهود لإعادة ملعب صيدا للحياة
31/05/2023

جهود لإعادة ملعب صيدا للحياة

زار وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال جورج كلاس برفقة رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر ورئيس نادي النجمة مازن الزعني ورئيس نادي العهد تميم سليمان، رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة بهية الحريري، وتم خلال اللقاء عرض للاستحقاقات الخارجية لكرة القدم اللبنانية لا سيما ما يتعلق بالمنتخبات الوطنية والأندية التي ستمثل لبنان آسيويًا وعربيًا، وأهمية العمل على جهوزية الملاعب الرياضية ومنها ملعب صيدا تحت اشراف بلدية المدينة. علمًا أن ملعب صيدا يمكن تأهيله لاستضافة المبارايات بكلفة مقبولة ليتماشى مع المعايير الدولية.

رئيس البرج يشكك
 
شكك رئيس نادي البرج فادي ناصر باستخدام تقنية حكم الفيديو المساعد في الموسم المقبل بمبارايات الدوري اللبناني.

ولفت ناصر إلى أن الاجراءات التي تسبق التقنية قد تؤخر اعتمادها بالموسم المقبل، مشيرًا إلى أن مفاوضات يجريها النادي مع مهاجم الاسماعيلي محمد حمدي زكي إلى النيجيري امانولايبور.
علمًا أن الاتحاد اللبناني أعلن بتعميمه الاخيرة اعتماد تقنية الفيديو بعد الحصول على موافقة الفيفا وتوفر التقنية.
 
هيثم فاعور يودع العهد

تأكيدًا لما كشفنا عنه عن رحيل قائد العهد هيثم فاعور (33 عامًا) لأحد الأندية المجاورة ودع فاعور والذي توج بألقاب محلية وقارية مع الأصفر زملاءه وجمهور الفريق دون الكشف عن وجهته المقبلة.

وقال فاعور العهد سيبقى بيتي، وأمضى فاعور 15 عامًا في القلعة الصفراء، كما أثنى النادي على اللاعب المخضرم.

خليل بدر لم يحسم مصيره بعد

أكد لاعب النجمة والمنتخب الوطني خليل بدر أنه لم يوقع على أي عقد حتى الآن، مشيرًا إلى أن المفاوضات مع الأنصار وتجديد عقده مع النجمة يقودها والده، مضيفًأ أن رغبته بالتوقيع على عقد لمدة ثلاث سنوات، كاشفًا عن حسم مصيره قبل سفر المنتخب إلى الهند الشهر المقبل.

البوسني علم الدين إلى الرياضي

تعاقد النادي الرياضي بطل لبنان لكرة السلة مع العملاق البوسني علم الدين كيكانوفيتش لتعزيز الفريق في نهائيات بطولة وصل التي تقام في حزيران المقبل في مدينة دبي.

وسينضم العملاق البوسني إلى الثنائي كيفن مارفي والأسترالي ديوب ريث الذي تبين أن الإصابة التي تعرض لها هي غير مقلقة في مواجهة دينامو.

القناص صباغ على رادار الهومنتمن

يسعى نادي الهومنتمن العائد بقوة لدائرة المنافسة على لقب دوري كرة السلة الموسم المقبل لتعزيز صفوفه محليًا بعد ضم المخضرم والتر هوتج والأمريكي ارنلي، والمدرب جو مجاعص يراقب القناص عبد صباغ (21 عامًا) لاعب منتخب لبنان.

سارجيو درويش خارج الحكمة

تضع عدة أندية عينها على لاعب الحكمة والمنتخب الوطني لكرة السلة سارجيو درويش الذي يرغب بالانضمام لفريق له مشاركة خارجية العام المقبل.
فأين سيحط الجناح الطائر هل مع الرياضي أو دينامو؟

اشبيليا يصطدم بروما في الدوري الأوروبي

يحضن ملعب بوشكشا ارينا في العاصمة المجرية بودابست نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم بين اشبيليا الاسباني حامل الرقم القياسي وروما الإيطالي. 

غرامة بحق يوفنتوس

فرض القضاء الرياضي الإيطالي غرامة بحق نادي يوفنتوس حول قضية دفع أجور مؤجلة للاعبيه ونشاط مالي غير مشروع، فيما أقر النادي بذبنه تفاديًا لعقوبة أقصى وحسم نقاط اضافية من رصيده.

وفرضت المحكمة الفدرالية الوطنية غرامة بقيمة 718000 يورو بحق اليوفي وغرامات بحق سبع مسؤولين سابقين للنادي تتراوح بين 10000 و47000 يورو، عقب اتفاق بين أطراف القضية والنيابة العامة بالإبقاء على النقاط العشرة المحسومة من رصيد السيد العجوز.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة