طوفان الأقصى

رياضة

الاتحاد السعودي يقدّم نجمه الجديد كريم بنزيما في حفل استقبال تاريخي
09/06/2023

الاتحاد السعودي يقدّم نجمه الجديد كريم بنزيما في حفل استقبال تاريخي

قدّم نادي الإتحاد السعودي رسمياً للجمهور، الجمعة، لاعبه الجديد كريم بنزيما، على ملعب الملك عبد الله في مدينة جدّة، بعد التعاقد معه يوم الثلاثاء الماضي قادماً من ريال مدريد الإسباني، حيث وجه بنزيما أولى كلماته بالعربية للجماهير السعودية قائلاً: "يمشي كدا كدا".

وفي حفل تاريخي قدّم نادي الإتحاد السعودي رسمياً لاعبه الجديد احتفاءً بقدومه بعد التعاقد معه لمدة 3 مواسم، واحتشد آلاف المشجعين في المدرجات لحضور حفل استقبال النجم الفرنسي، حيث امتلأت المدرَّجات بالكامل قبل وصول النجم الفرنسي إلى الملعب.

وأكد الفرنسي كريم أن وجوده بالقرب من مكة المكرمة أمر مهم بالنسبة له، كاشفًا في الوقت نفسه عن رغبته في تحدث اللغة العربية بطلاقة. وقال بنزيما خلال حديثه في فيديو بثّه نادي الاتحاد، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: "زرت السعودية من قبل ومكة قريبة جدًّا، وهذا الأمر مهم بالنسبة لي.. وهذا المكان الذي سأشعر فيه أنني في أفضل حالاتي".

وأضاف: "زرت السعودية في السابق وشعوري رائع تجاه هذا الأمر، والأهم أنها دولة مسلمة ومحبوبة وجميلة، وبالنسبة لي هي المكان الذي أريد أن أكون فيه، ومن المهم بالنسبة لي أن أكون في دولة مسلمة أشعر فيها بحب الناس لي، وتمنحني الفرصة لخوض تجربة جديدة، وأنا متحمس لوجودي هنا، وعندما تحدثت مع عائلتي عن التوقيع مع السعودية كانوا جميعًا سعداء للغاية، لذا سوف ينتقلون جميعًا معي وهو أمر مهم أيضًا، وأعلم أن السعودية هي المكان الأنسب لنا".

ثم نزل إلى أرضية الملعب وألقى التحية على الجماهير، وتحدث إليهم ورفع جائزة الكرة الذهبية وسط مشاهدة 60 ألف مشجع، ومن ثم أرسل 3 كرات إلى الجماهير الحاضرة، إضافة إلى توقيعه على قمصان عدد من الأطفال.

الاتحاد السعودي يقدّم نجمه الجديد كريم بنزيما في حفل استقبال تاريخي

وكان بنزيما قد صرّح في مُقابلة خاصة شاركها الحساب الرسمي لنادي الإتحاد قائلاً : "إنه شعور رائع. أنا سعيد بانضمامي إلى هذا النادي الأسطوري، إنه تحدٍّ جديد وحياة جديدة بالنسبة إلي، ومتحمس لبدء التدريب".

وأضاف كريم : "ما يمكنني إضافته هنا هو خبرتي الكروية، والأهم من ذلك إمكان تحقيق الألقاب، فأنا أحب تحقيقها، ولدي طموح كبير وأود أن أقوم بأمور رائعة، لأن هذا مهم لي وللسعودية وللنادي".


وسبق أن اعلن نادي إتحاد جدة السعودي، الثلاثاء الماضي، تعاقده مع كريم بنزيما، في صفقة إنتقال حر، قادماً من نادي ريال مدريد الإسباني، ونشر النادي السعودي تغريدة على تويتر أعلن فيها التوقيع مع بنزيما، الذي سيبقى في صفوف الفريق حتى عام 2026. كما أبدى اللاعب الفرنسي سعادته بالإنتقال إلى النادي السعودي، موجِّهاً رسالة إلى الجماهير، قال فيها : "أنا متحمس لرؤيتكم في جدة".
وغادر بنزيما نادي ريال مدريد بعد أن أمضى 14 عاماً في صفوفه، سجّل خلالها 354 هدفاً، وقدّم 165 تمريرة حاسمة في 648 مباراة رسمية في مختلف المسابقات، كما فاز بعدد من البطولات، أبرزها 5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا.

السعوديةكرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل