طوفان الأقصى

اليمن

السيد الحوثي: أميركا حملت راية الفساد ولواء الرذيلة بشكل علني فاضح
20/06/2023

السيد الحوثي: أميركا حملت راية الفساد ولواء الرذيلة بشكل علني فاضح

بارك قائد حركة "أنصار الله" اليمنية السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي للأمة الإسلامية مناسبة حلول شهر ذي الحجة، مشددًا على ضرورة استغلالها كمحطة تربوية لتزكية النفس الإنسانية.

وخلال محاضرة له ضمن سلسلة دروس وصية الإمام علي لابنه الحسن ـ عليهما السلام- الليلة الماضية، أكد السيد عبد الملك أن البشرية بشكل عام مستهدفة في قيمها الإنسانية وفطرتها وأخلاقها من قبل اللوبي الصهيوني اليهودي.

واستنكر توجه الإدارة الأميركية الساعي لنشر الفساد والرذيلة ومحاولة تعميمها على البشرية، لافتًا إلى أن اللوبي اليهودي الصهيوني ومعه الغرب الكافر يتحرك بكل إمكاناته وفي كل مجال لإفساد النفس البشرية ليسهل السيطرة على الناس واستعبادهم.

وقال السيد الحوثي: "إنّ أميركا حملت راية الفساد ولواء الرذيلة بشكل علني فاضح وقبيح ومخزٍ"، موضحًا أن الرئيس الأميركي ظهر وهو يروج للمثلية ويحاول أن يعمّمها ويقدّم لها الدعم السياسي والقانوني، ويحاول أن يفرضها في بقية البلدان".

ولفت السيد الحوثي إلى أنّ نشر الرذيلة وتدمير الأخلاق والقيم من أسوأ أشكال الاستهداف للإنسان لإفراغه من فطرته الإيمانية وإبعاده عن تعاليم الله التي تصلح الإنسان وتحصنه.

السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي

إقرأ المزيد في: اليمن