طوفان الأقصى

اليمن

الرويشان: الشعب اليمني قد شب عن الطوق ولن يتنازل عن مبادئه التي ناضل في سبيلها
22/06/2023

الرويشان: الشعب اليمني قد شب عن الطوق ولن يتنازل عن مبادئه التي ناضل في سبيلها

أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن اليمني الفريق الركن جلال الرويشان، أن الشعب اليمني قد شب عن الطوق، مشيرًا إلى أنه في الوقت الذي يمد يده للسلام العادل والمشرف والشجاع، فإنه لن يتنازل عن مبادئه التي ناضل في سبيلها.

وخلال حفل تخرج لدفعة "الولاية" من مدرسة الشهيد طه المداني لتدريب الشرطة اليمنية قال الرويشان : نؤكد أن هنا دولة يحكمها الدستور والقانون وتديرها المؤسسات التي نرى فيها تجسيدًا حقيقيًّا لمفهوم الأمن لكم وليس عليكم، وستبقى صمام الأمان والصخرة التي تتحطم عليها كل مؤامرات العدوان.

ولفت إلى أن هنا شعبًا يمنيًّا عظيمًا، خَبِرَهُ التاريخ واخْتَبرته الجغرافيا،  لا يقبل الضيم ولا يرضى بالهوان، يؤيد قيادته ويدعم جيشه وأمنه.

وأضاف: نؤكد أن هنا قيادة ربانية صادقة مع الله ومع شعبها ممثلة بقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي حفظه الله، ورئيس المجلس السياسي الأعلى، القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن، المشير الركن مهدي المشاط.

وتابع الرويشان: بمناسبة تخرج هذه الدفعة الجديدة من منتسبي وزارة الداخلية نقول لدول العدوان بأن القوات المسلحة وقوات الأمن دخلت العام التاسع من الصمود بإيمان أكبر وقيادة ربانية حكيمة وجبهة داخلية موحدة.

القوات المسلحة اليمنية

إقرأ المزيد في: اليمن