طوفان الأقصى

فلسطين

استشهاد فلسطينية دهسًا جنوب بيت لحم واعتقال 15 فلسطينيا في الضفة
18/04/2019

استشهاد فلسطينية دهسًا جنوب بيت لحم واعتقال 15 فلسطينيا في الضفة

استشهدت سيدة فلسطينية صباح اليوم الخميس جراء دهسها من قبل شاحنة صهيونية في بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم.

وبحسب ما أفادت مصادر فلسطينية، فإن المعلمة فاطمة محمد سليمان (42 عاما) استشهدت بعد أن دهستها شاحنة إسرائيلية.

ووفق المعلومات الأولية، فقد اصطدمت مركبة بمركبة المعلمة فاطمة سليمان، وما إن خرجت من مركبتها لرؤية الأضرار التي تعرضت لها حتى قامت شاحنة تحمل لوحة إسرائيلية بدهسها.

وفي سياق منفصل، شنّت قوات الاحتلال فجر اليوم حملة اعتقالات واسعة طالت 15 فلسطينيا على الأقل من محافظات الضفة الغربية المحتلة.

وتركزت عمليات الاعتقال في محافظات القدس، وبيت لحم، والخليل، وسلفيت، وقلقيلية، ونابلس، وطولكرم، وجنين، وعرف من بين المعتقلين: يزيد درويش، محمد أبو حمص، أحمد هيثم، يوسف درويش، قصي عليان، محمد وليد من بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال زياد عبد الجبار الحسنات (25 عاما) من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، وعبد القادر رائد بدير (29 عاما)، والشقيقين لؤي ومالك نايف زبون (26 و27 عاما) من مخيم عايدة شمال بيت لحم.

وفي قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب كاظم مفيد رضوان (26 عاما) من بلدة عزون شرق المدينة، كما اعتقلت معزوز أحمد عمارنة (36 عاما) من بلدة قفين، وأريج حامد (28 عاما)، من بلدة فرعون في طولكرم.

وفي جنين، اعتقلت وحدات إسرائيلية خاصة التي يطلق عليها اسم "مستعربين" الفتيان محمود مؤيد السعدي وعبد الرؤوف محمد الناطور أثناء تواجدهم في شارع جنين - حيفا، غرب جنين.

إقرأ المزيد في: فلسطين

خبر عاجل