طوفان الأقصى

اليمن

الإعلام الحربي اليمني يُدين إغلاق قنواته وأنصار الله على "يوتيوب"
17/07/2023

الإعلام الحربي اليمني يُدين إغلاق قنواته وأنصار الله على "يوتيوب"

أدان الإعلام الحربي اليمني، إقدام إدارة شركة "يوتيوب" على إغلاق 18 قناة من قنواته وفرقة أنصار الله ووحدتَي الإنتاج الفني والوثائقي وروضة الشهداء على اليوتيوب.

واعتبر الإعلام الحربي في بيان، مساء اليوم الاثنين (17 تموز/ يوليو 2023)، إغلاق هذه القنوات "إجراءً تعسفيًّا وإرهابًا فكريًّا يجدد التأكيد على النوايا العدوانية لتحالف العدوان الأميركي السعودي الإماراتي على اليمن بتسخير الأصول الإعلامية التابعة لهم بما يخدم مشروعهم الاستعماري، كما يكشف زيف شعارات حرية الرأي والتعبير التي ترفعها دول الغرب".

وأوضح البيان أن عدد المشتركين بالقنوات المغلقة أكثر من 500 ألف، كما تحتوي القنوات المغلقة على أكثر من سبعة آلاف فيديو كان قد بلغ عدد مشاهداتها أكثر من 90 مليون مشاهدة.

وأكد الإعلام الحربي أن إغلاق منصاته إلى جانب منصات وطنية أخرى على يوتيوب وفيس بوك وتويتر مؤخرًا يؤكد ازدواجية المعايير وسياسة الكيل بمكيالين التي تنتهجها إدارة هذه الشركات دعمًا للأعمال العدائية بقيادة تحالف العدوان الأميركي السعودي الإماراتي على اليمن سياسيًّا واقتصاديًّا وإعلاميًّا واجتماعيًّا للنيل من إرادة الشعب اليمني المناهض للمشروع الأميركي الصهيوني في المنطقة، حيث سبق وأن تعرضت الصفحات والحسابات والقنوات الوطنية للإغلاق والحظر والتضييق بشكل متواصل دون أي مبرر.

أنصار الله

إقرأ المزيد في: اليمن