لبنان

إنشاء مكتب لنقابة المهندسين في مدينة بعلبك
09/08/2023

إنشاء مكتب لنقابة المهندسين في مدينة بعلبك

أثمرت جهود المهندس "فضل الله المستراح"، مع نقابة المهندسين في لبنان، بإقرار افتتاح مكتب للنقابة في بعلبك- الهرمل، بهدف تخفيف الأعباء عن المهندسين لإنجاز معاملاتهم النقابيّة في المحافظة البقاعيّة.

ووقّع نقيب المهندسين "عارف ياسين" القرار، بحضور: أمين سر النقابة توفيق سنان والمهندس فضل الله المستراح والمهندسين شربل ترزخيان، نزيه شلهوب، عبد الغني بليبل وطارق المستراح ومباركة وحضور رئيس اتحاد بلديات بعلبك شفيق قاسم شحادة، رئيس اتحاد بلديات غربي بعلبك الدكتور إبراهيم نصار، رئيس بلدية بعلبك بالتكليف مصطفى الشل ورئيس بلدية الهرمل صبحي صقر مع صاحب المبنى عباس صالح مظلوم على أوتوستراد دورس عين بورضاي.

إنشاء مكتب لنقابة المهندسين في مدينة بعلبك

وفي كلمة له، شكر "المستراح" للنقيب ياسين وأعضاء النقابة على جهودهم لافتتاح مكتب في بعلبك، وهي المرة الأولى التي يكون للنقابة مكتب أصيل في بعلبك- الهرمل، قائلًا: "إننا بأمس الحاجة لمركز يخدم أهالي هذه المنطقة".

بدوره، النقيب ياسين أبدى كل التجاوب مع المهندسين في بعلبك- الهرمل لتقديم المساعدة، مؤكدًا أنّ مجلس النقابة قرّر منذ مدة طويلة بناء مركز في البقاع الشمالي وحتى تتوفر الظروف لبناء المركز كانت هذه الخطوة الأولية باستئجار مكتب.

رئيس بلدية بعلبك بالتكليف "مصطفى الشل" أبدى استعداد مجلس بلدية بعلبك لتقديم أرض لبناء المركز. ومن جهته، رئيس بلدية الهرمل "صبحي صقر" أبدى، أيضًا، استعداد البلدية للمساهمة في تقديم عقار من أجل بناء مركز للنقابة.

بعلبك

إقرأ المزيد في: لبنان

خبر عاجل