طوفان الأقصى

لبنان

حمادة: المقاومة أصبحت تغير معادلات ليس فقط على مستوى لبنان والمنطقة
20/08/2023

حمادة: المقاومة أصبحت تغير معادلات ليس فقط على مستوى لبنان والمنطقة

أكّد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب إيهاب حمادة أن المقاومة أرست معادلة جديدة، التهديد بإعادة لبنان إلى العصر الحجري يقابله إعادة الكيان الصهيوني إلى العصر الحجري.

وخلال احتفال تكريمي للطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية الأكاديمية والمهنية، في الحديقة العامة لبلدة اليمونة البقاعية، رعاه حمادة، ونظمته التعبئة التربويه لحزب الله في القطاع الثالث (الغربي)، وفي أجواء ذكرى الانتصار الإلهي في حرب تموز -آب 2006، حضره رئيس بلدية اليمونة طلال شريف، ومسؤول التعبئة التربوية في القطاع الثالث الأستاذ حسين صليبي، وإمام البلدة السيد فايز شكر، وفعاليات حزبية واجتماعية وتربوية، وحشد من أهالي البلدة.

أضاف حمادة "نقول للجميع لم يعد من المجدي ولا من المثمر تآمركم، فالمقاومة أصبحت في مكان آخر، المقاومة أصبحت تغير معادلات ليس فقط على مستوى لبنان ومستوى المنطقة بل أصبحت لاعبًا رئيسًا على مستوى خريطة العالم.

حمادة: المقاومة أصبحت تغير معادلات ليس فقط على مستوى لبنان والمنطقة

وتابع حمادة "صون وحماية تراب لبنان كان بفعل الثلاثية التي أغضبت كثيرين، إلا أن آثارها وثمارتها لا تزال تؤتي أُكُلُها كل حين، وهذه الفترة إستطعنا أن نثبّت حقوقنا في البحر، وأكثر من ذلك ها هي منصة الإستكشاف ستبدأ عملها خلال أيام وصولاً إلى استخراج حقوقنا وثرواتنا في الغاز والنفط بشكل كامل.

وأشاد حمادة إلى النهضة العلمية في منطقة البقاع.  

وتخلل الحفل قصيدة عامية للشاعر فوزي شريف وباقة من الأناشيد من وحي المناسبة للمنشد والشاعر حسين زعيتر وفرقته.
 واختتم الاحتفال بتوزيع دروع على الناجحين وعددهم 44.

البقاعايهاب حمادة

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة