gazaadain

 

عين على العدو

دراما في قاعدة عسكرية إسرائيلية في الشمال: دبابة سُرقت وعُثر عليها في ساحة خردة..!
20/09/2023

دراما في قاعدة عسكرية إسرائيلية في الشمال: دبابة سُرقت وعُثر عليها في ساحة خردة..!

فتحت الشرطة "الإسرائيلية" تحقيقًا بسرقة دبابة من قاعدة التدريبات، بالقرب من تقاطع "إليكيم"، حيث ورد بلاغ ليل الثلاثاء-الأربعاء من مندوب وزارة الحرب حول سرقة دبابة من قاعدة تدريب تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي بالقرب من تقاطع "إليكيم".

وعند تلقي التقرير، بحسب صحيفة "معاريف": "بدأ ضباط شرطة منطقة الساحل بإجراء عمليات البحث. وبعد وقت قصير، عثر ضباط شرطة محطة "نيشر" على الدبابة في ساحة خردة في منطقة "نيشر". وفي الوقت نفسه، ومن خلال التحقيق الأولي في ملابسات القضية، اشتبه في أنّ الدبابة غير نشطة وسُرقت من مكان الحادث لأسباب يجري التحقيق فيها في هذه المرحلة".

وفي ردّ من جيش الاحتلال الإسرائيلي ووزارة الحرب جاء: "في أعقاب المعلومات التي وردت الليلة الماضية إلى وزارة الحرب بشأن دبابة مسروقة، فتحت وحدة التحقيق التابعة لوحدة الاستخبارات العسكرية تحقيقًا بالتعاون مع شرطة "إسرائيل" والشرطة العسكرية، وعُثر على الدبابة في ساحة لتجميع الحديد في مدينة نيشر. يتعلّق الأمر بهيكل دبابة "ميركافا 2" التي خرجت عن الخدمة منذ سنوات عديدة. والدبابة ليس لديها أي سلاح، وأنظمتها لا تعمل، حيث تمركزت الدبابة في منطقة نيران مفتوحة للمتنزهين، وكانت تُستخدم كأداة ثابتة لتدريبات الجنود".
 

جيش الاحتلال الاسرائيلي

إقرأ المزيد في: عين على العدو

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة