ramadan2024

الخليج والعالم

لأول مرة .. سوريا في معرض
29/04/2019

لأول مرة .. سوريا في معرض "سوق السفر العربي" بدبي

انطلقت في مدينة دبي بالإمارات فعاليات معرض "سوق السفر العربي" بمشاركة 2800 عارض عربي وأجنبي يمثلون وكلاء السفر وشركات السياحة وسلاسل الفنادق المحلية والعالمية.

وتشارك سوريا لأول مرة في معرض "سوق السفر العربي" في جناح ممتد على مساحة 40 متراً، يضم مشاركين من وزارة السياحة وعددا من الجهات العاملة في القطاع السياحي، بالإضافة لمشاركة عدد من شركات وفنادق القطاع الخاص منها شركة "أجنحة الشام" للطيران والشركة السورية للنقل والسياحة وعدد من مكاتب السياحة والسفر.

وأشار معاون وزير السياحة رئيس الوفد السوري غياث الفراح إلى أن المشاركة السورية تكتسب أهميتها كونها تدل على بدء تعافي قطاع السياحة في سوريا بالتزامن مع مرحلة إعادة الإعمار في مختلف المجالات، لافتاً إلى أن الحضور السوري "شكل نوعاً من المفاجأة السارة لجميع زوار المعرض والمغتربين السوريين في دولة الإمارات".

وأوضح الفراح ان أهمية الاستثمار والفرص الاستثمارية المتاحة في سوريا بعد عودة الأمن والأمان إلى مختلف المناطق والمواقع السياحية والطبيعية بفضل انتصارات الجيش السوري.

من جهته، لفت محمد خضور رئيس اتحاد غرف السياحة السورية المشارك في المعرض إلى أن المعرض يشكل فرصة للمشاركين السوريين لدعوة الفعاليات الاقتصادية ورجال الأعمال والسياح لزيارة سوريا.

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم

خبر عاجل