gazaadain

 

فلسطين

المستوطنون يصعّدون من وتيرة اعتداءاتهم على الفلسطينيين بالقدس
03/10/2023

المستوطنون يصعّدون من وتيرة اعتداءاتهم على الفلسطينيين بالقدس

صعّد المستوطنون فجر اليوم الثلاثاء من وتيرة اعتداءاتهم على المواطنين الفلسطينيين في مدينة القدس، وقاموا بتكسير عدد من السيارات ومهاجمة المحلات التجارية في منطقة باب العامود وحي المصرارة وشارع رقم واحد.

وتجمّع المئات من المستوطنين في باب العامود، وفي ظل تواجد قوات من شرطة الاحتلال بدأوا بتحطيم زجاج عدد من السيارات فتصدّى لهم عدد من الشبان والعمال وقاموا بملاحقتهم ليقوموا بأعمال "عربدة" في حي المصرارة قبل أن ينسحبوا الى شارع رقم واحد ويتمركزون قرب محطة القطار الخفيف حيث قاموا بإلقاء الحجارة على السيارات الفلسطينية المارة من هناك.

واعتدت شرطة الاحتلال على مجموعة من الشبان في منطقة باب الساهرة قرب مقر الشرطة في ساعة متأخرة من الليلة الماضية، في حين انتشر أفرادها بشكل كبير في حي سلوان الذي يستوطنه عدد كبير من الصهاينة وقاموا بالاعتداء على ثلاثة شبان من عائلة صيام، واعتقال الشاب داود مزهر بحجة توجيهه أشعة ليزر على مسيرة درون.

وتجدّدت اقتحامات المستوطنين صباح اليوم الثلاثاء للمسجد الأقصى في رابع أيام ما يُسمى عيد "العرش" وسط إجراءات "إسرائيلية" مشدّدة يتم من خلالها منع دخول الشبان الى المسجد والاعتداء على المرابطين والمرابطات وتضييق الخناق على عمل وسائل الإعلام كما حدث يوم أمس الاثنين في باب السلسلة.
 

المسجد الأقصى

إقرأ المزيد في: فلسطين

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة