طوفان الأقصى

فلسطين

سلمي لـ"العهد": كل الخيارات مفتوحة أمام المقاومة للجم العدو والرد على جرائمه
04/10/2023

سلمي لـ"العهد": كل الخيارات مفتوحة أمام المقاومة للجم العدو والرد على جرائمه

أكد المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي طارق سلمي يوم الأربعاء أن اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي على المرابطين في المسجد الأقصى على طاولة المقاومة وكل الخيارات والسيناريوهات مفتوحة للرد عليها.

وقال سلمي في حديث لموقع "العهد" الإخباري" إن "سرايا القدس والمقاومة الفلسطينية تؤكد أن ما يجري في الضفة والمسجد الأقصى مطروح على طاولتها، وتتابع وتقيم التطورات لحظة بلحظة"، وشدد على أن "كل الخيارات مفتوحة أمام المقاومة للجم العدو والرد على جرائمه التي لن تمر مرور الكرام".

وحول العرض العسكري الذي نظمته سرايا القدس في غزة اليوم، قال سلمي لـ"العهد" إن "هذا العرض هو الأول من نوعه على مستوى فلسطين ويحمل عدة رسائل"، مضيفًا أن أولى هذه الرسائل هي أن المقاومة وسرايا القدس قد أعدّت العدة، وتراكم الخبرات لحظة بلحظة ولديها العديد من عناصر القوة، إضافة إلى الوحدة الصاروخية، وهذا ما يعزز المسار في مواجهة الاحتلال".

وأضاف: "سرايا القدس تؤكد من خلال هذا العرض العسكري أن اغتيال قادتها لن يغير في المعادلة، بل يزيد الحركة قوة وصلابة، ويؤكد أن الحركة حاضرة في الميدان من خلال الاشتباك والمواجهة".

وأوضح سلمي "أن سرايا القدس عرضت صواريخ لأول مرة تدخل في الخدمة العسكرية بمديات واسعة بعد معركة "ثأر الأحرار"، وهي رسالة ميدانية منها للعدو بأنها بالمرصاد وتعد العدة وتراكم الخبرات لحظة بلحظة وجاهزة للمواجهة في أي لحظة".

وختم المتحدث باسم حركة الجهاد حديثه قائلاً: "السرايا تؤكد على وحدة الشعب وأنها هي الأساس الإستراتيجي له في مواجهة العدو لإسقاط كل مخططاته، وستبقى على النهج والخيار حتى تحرير كامل تراب فلسطين".

حركة الجهاد الإسلاميجيش الاحتلال الاسرائيلي

إقرأ المزيد في: فلسطين

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة