طوفان الأقصى

لبنان

إخبار ضدّ مذيعة لبنانية قابلت الناطق باسم جيش الاحتلال
12/10/2023

إخبار ضدّ مذيعة لبنانية قابلت الناطق باسم جيش الاحتلال

أعلنت هيئة الأسرى والمحرّرين، في بيان لها، أنّ المحامي غسان المولى تقدّم، بوكالته عن الأسرى المحرّرين: علي حسين مصطفى وعباس عبد المنعم قبلان وأحمد طالب ويوسف علي ترمس ونبيه حسين عواضة وشوقي مصطفى عواضة والإعلامي حسين مرتضى ورفاقهم، بإخبار عند المحكمة العسكرية ضد المتصهينة ليال الاختيار المدعية لصفة الإعلامية (رقم الإخبار 20355/2023 بتاريخ 12/10/2023)، وذلك لإجرائها مقابلة صحفية على قناة العربية مع القاتل الصهيوني (الناطق باسم جيش الاحتلال) أفيخاي أدرعي".

وتابع البيان: "إننا بصفتنا هيئة ممثلي الأسرى والمحرّرين نحذّر كل ذي صفة من التواصل مع العدو الصهيوني تحت أيّة ذريعة وعنوان كان، فكل تواصل هو شراكة في سفك الدم الفلسطيني المسال من أطفال ونساء وكهلة، ونحن – بصفتنا أسرى سابقون- لن نترك بابًا لحساب هؤلاء الخونة من دون طرقه وبقوة".

وفي بيانها، تقدّمت الهيئة بالعزاء لأهلنا في فلسطين المحتلّة الصامدين تحت نيران الحقد الصهيوني والنفاق الغربي والعربي، سائلين المولى الكريم لهم الصبر على الأسى. وقالت: "ما بعد العسر إلّا اليسر، وما النصر إلّا صبر ساعة"، وحيّت "أبطال فلسطين الذين صنعوا المعجزات صباح السابع من تشرين الأول، والذين سيخلّد على صفاحات العز للتاريخ".

 

إخبار ضدّ مذيعة لبنانية قابلت الناطق باسم جيش الاحتلال


 

تجمع المحامين في حزب الله

إقرأ المزيد في: لبنان