طوفان الأقصى

فلسطين

إعلام العدو: عملية "حماس" في "زيكيم" هي الأهم منذ "السبت الأسود"
25/10/2023

إعلام العدو: عملية "حماس" في "زيكيم" هي الأهم منذ "السبت الأسود"

بعد العملية النوعية التي نفذتها كتائب "القسام" الجناح العسكري لحركة "حماس" في شواطئ مستوطنة "زيكيم" في عسقلان، أمس الثلاثاء، علّقت وسائل إعلام "إسرائيلية"، اليوم الأربعاء، على عملية التسلل البحري هذه، إذ رأت "القناة 13" أنّ الحادثة هي "الأهم منذ السبت الأسود (طوفان الأقصى 7 تشرين الأول/أكتوبر 2023)".

وأمس، أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام أنّ قوة من "الضفادع البشرية" التابعة لها، تمكّنت من التسلل بحرًا والإبرار في شواطئ مستوطنة "زيكيم"، جنوبي عسقلان المحتلة، وأكدت أنّ القوة البحرية اشتبكت مع "جيش" الاحتلال في تلك المنطقة.

وجاء، في رسالة من كتائب "القسّام" لمستوطني "زيكيم"، عبر الهاتف: "نحن الآن في زيكيم، وتحت منزلك وفي داخله أيضًا.. اذهب أنت وأطفالك من هنا.. لا نريد أن نؤذي الأطفال والنساء".

وقد أطلقت المقاومة الفلسطينية، أمس، عدّة رشقات صاروخية باتجاه الأراضي المحتلة، بينها "تل أبيب" ومطار "بن غوريون" ومنطقة بئر السبع في النقب، ومجمع "مفتاحيم"، ردًا على المجازر بحق المدنيين الفلسطينيين.

وتحافظ المقاومة الفلسطينية على إطلاق صواريخ بمعدل ثابت، بعد 18 يومًا على العدوان الصهيوني على قطاع غزة، وهو ما يشير إلى أنّ بنية المقاومة القوية ما تزال على حالها.

حركة المقاومة الإسلامية ـ حماسإعلام العدو

إقرأ المزيد في: فلسطين

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة