لبنان

الحاج حسن: الدعم الغربي لكيان الاحتلال بعدوانه على غزة شاهد على همجيته 
29/10/2023

الحاج حسن: الدعم الغربي لكيان الاحتلال بعدوانه على غزة شاهد على همجيته 

أكد رئيس تكتل بعلبك الهرمل  النائب الدكتور حسين الحاج حسن أنَّ "معركة "طوفان الأقصى" هو انتصار جديد سيحفر في ذاكرتنا ذكريات العز والفخار، وسيحفر في ذاكرة أعدائنا الذل والانكسار" .

كلام الحاج حسن جاء خلال الحفل التأبيني الذي نظمه حزب الله للشهيد على طريق القدس عباس شومان في حسينية الإمام الخميني (قدس سره) في بعلبك، وحضره فعاليات سياسية وحزبية وعلمائية و ممثلين عن الفصائل الفلسطينية وعوائل الشهداء ومخاتير وحشد من المحبين.

وأشار إلى أنَّ "معركة "طوفان الأقصى" سبّبت الهلع لدى العدو لذا رأينا أميركا أتت بكل قوتها بسبب خوفهم من انهيار الكيان الصهيوني، فبعد هذه المعركة سقطت هيبة الجيش الصهيوني، ولذلك نرى الوحشيه في قصف غزة والتي سترتد عليهم وعلى هذا الانتقام الجبان" .

وندَّد الحاج حسن بالوحشية التي يمارسها جيش الاحتلال في غزة واصفًا اياها بالوحشية النازية، وأضاف: "هو ارهاب بكل ما للكلمة من معنى والأسوأ منه هو الصمت الدولي والعربي ازاء ما يحصل في غزة، لا بل دعمهم لكيان العدو بذريعة حق "الدفاع عن النفس" وهذا أحد الشواهد على همجية الغرب".

وشدَّد الحاج حسن على أنَّ "هذه معركة كل الأمة وهي معنية بتقديم كل ما لديها، فغزة تكتب اليوم تاريخ أمتنا القادم والتاريخ سيسجِّل هذه الملحمة والصمود وسيكون الشرف لمن شارك في هذه الملحمة والعار لمن خذل هذه القضية".

حسين الحاج حسنبعلبك

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة