15 shabaan

الخليج والعالم

اللواء سلامي: المقاومون سيحولون غزة إلى مستنقع للعدو ويحضرون لهم الكثير من المفاجآت
18/11/2023

اللواء سلامي: المقاومون سيحولون غزة إلى مستنقع للعدو ويحضرون لهم الكثير من المفاجآت

أكّد القائد العام لقوات حرس الثورة الإيرانية، اللواء حسين سلامي، أنّ "المقاومين الفلسطينيين يقاتلون من مسافة صفر ومن حيث لم يحتسب العدو المدجج بدباباته"، لافتًا إلى أنّ "الشباب الفلسطيني يخوض حربًا خفيّة، وقد كبّد الاحتلال خسائر كبيرة".

وأوضح سلامي أنّ "ما حدث في عملية طوفان الأقصى المباغتة والنوعية، شكّل ردًّا على ظلم طال أمده مئة عام، بفعل بريطانيا والولايات المتحدة والكيان الصهيوني، بحق الشعب الفلسطيني الذي شُرّد من دياره قبل 75 عامًا".

وجاءت كلمة اللواء سلامي، عصر اليوم السبت، أمام حشد جماهيري إيراني كبير في العاصمة طهران، خرجوا إلى جانب حشود من الإيرانيين في مختلف المحافظات والمدن الإيرانية، تضامنًا مع أطفال غزة والشعب الفلسطيني المحاصر في القطاع، وتنديدًا بالمجازر والإبادة الجماعية المتواصلة منذ أكثر من 40 يومًا في حق الأبرياء والمدنيين.

اللواء سلامي: المقاومون سيحولون غزة إلى مستنقع للعدو ويحضرون لهم الكثير من المفاجآت

وأضاف سلامي أنّ "الانتصار سيكون حليف المقاومة الفلسطينية التي تقاتل ليلًا نهارًا، فالأرض للمقاومين وهم قادرون على تدمير دبابات الاحتلال"، مؤكدًا أنّ "الجدران التي يتحصّن خلفها جنود الاحتلال لن تنفعهم والمقاومون يحضرون لهم الكثير من المفاجآت".

وشدد سلامي على أنّ "فلسطين ستنتصر في هذه الحرب وهو أمر مؤكد، و"حماس" و"الجهاد" لن ينهارا أبدًا وهما من نسيج الشعب الفلسطيني، والمقاومون سيحولون غزة إلى مستنقع للعدو ونأمل لهم النصر المؤزر"، مبينًا أنّ "الولايات المتحدة و"إسرائيل" لا أمل لهما بالنصر أبدًا وسنشهد فتحًا مبينًا من قبل المجاهدين الفلسطينيين".

حرس الثورة الاسلامية

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل