رياضة

إصابة درويش تقلق نادي العهد
04/12/2023

إصابة درويش تقلق نادي العهد

ينتظر نادي العهد الرياضي أن تُشخص إصابة مهاجمه ومهاجم المنتخب الوطني كريم درويش، خلال مباراة فريقه أمام البرج، والتي انتهت بثلاثية افتتحها درويش، قبل أن يخرج مصابًا بركبته.

وخضع درويش للفحوصات اللازمة كافة على أن يحدد حجم إصابته، والتي يأمل ناديه ألا تكون خطيرة، خاصة أن بطل الدوري خسر نجمه الدولي زين العابدين فران لإصابته بالرباط الصليبي، لذلك يأمل ألا تكون إصابة درويش ممثالة ليخسر ثنائي المقدمة لديه.

مهاجمون لبنانيون يتميزون في الدوري

في سياق آخر، وبعد انقضاء عشر جولات من منافسات الدوري اللبناني لكرة القدم، يسعى المهاجمون المحليون لتسجيل حضورهم في ظل تراجع مستوى اللاعب الأجنبي الذي بات يأتي إلى لبنان ضعيفًا. فقد سجل مهاجم الصفاء والمنتخب الوطني محمد قدوح حضورًا مميزًا، واستعاد حاسته التهديفية مع مدرّبه باسم مرمر الذي يتابع الصفاء، حيث سجل سبعة أهداف تصدّر من خلالها ترتيب الهدافين، فيما تألق لاعب الراسينج المعار من العهد حسين حيدر، ولفت الأنظار بعدما سجل ستة أهداف إلى جانب مهاجم البرج الدولي هلال الحلوة. كما دخل مهاجم الأنصار وهداف الدوري السابق السنيغالي حج مالك على خط المنافسة بتسجيله ستة أهداف.

هل يُقال مدرّب المنتخب الكرواتي بروزوفيتش من منصبه؟

من جهة ثانية، ينتظر أن يحسم الاتحاد اللبناني لكرة القدم مصير المدير الفني للمنتخب الأول الكرواتي نيكولاي بروزوفيتش، قبل 40 يومًا، من انطلاق نهائيات كأس آسيا قطر 2023. ويتجه الاتحاد، والذي سيعقد اجتماعًا عبر زوم مع المدرّب، لإقالته من منصبه بسبب سوء النتائج وغيابه عن لبنان لذرائع أمنية.

الصفاء والراسينغ والساحل يتنافسون على بطاقتي السداسية

من جانبهم، وبعدما حسمت أندية النجمة والعهد والبرج والأنصار مقعدها في الدورة السداسية للأندية الأوائل، بقي مقعدان يُنتظر أن يحسم أمرهما في الجولة الأخيرة، حيث يحتل الصفاء المركز الخامس بـ16 نقطة وسيواجه الراسينغ السادس صاحب الـ 14 نقطة، فيما يخوض شباب الساحل مباراة سهلة نسبيًا أمام الأهلي النبطية، ويملك الأزرق 13 نقطة وفوزه سيضعه بين الستة الكبار.

الرياضي العباسية وبنت جبيل وتجمع شباب بعلبك إلى سداسية الأوائل في الدرجة الثانية

إلى ذلك، حسمت أندية الرياضي العباسية وبنت جبيل وتجمع شباب بعلبك والمبرة والاخاء والوحدة سعدنايل تأهلها للدورة السداسية للأندية الأوائل، في الدرجة الثانية وهدف الصعود لدوري الأضواء.

كرة القدمنادي العهد الرياضيالرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة