رياضة

تعادل سيتي وتوتنهام.. وفوز مجنون لليفربول
04/12/2023

تعادل سيتي وتوتنهام.. وفوز مجنون لليفربول

سيطر التعادل بثلاثة أهداف لكل منهما على قمة الجولة الرابعة عشرة للدوري الإنجليزي الممتاز، بين مانشستر سيتي حامل اللقب وضيفه توتنهام، ليخرج كل فريق بنقطة. ورفع السيتي رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثالث مقابل 27 نقطة لتوتنهام الخامس.

وصعد ليفربول للمركز الثاني بفوزه المثير على فولهام بأربعة أهداف لثلاثة، بعد أن قلب تأخره بثلاثة أهداف لهدفين ليسجل أرنولد وواتارو إندو هدفين في الدقائق الأخيرة، منحت الريدز النقاط الثلاث، ورفعت رصيده إلى 31 نقطة خلف ارسنال المتصدر صاحب الـ33 نقطة.

وتعادل استون فيلا الرابع مع بورنموث بهدفين لكل منهما، كما تعادل وست هام مع كريستال بالاس بهدف لهدف. ووتغلب تشيلسي على برايتون بثلاثة أهداف لهدفين.

برشلونة يطيح واتلتيكو مدريد ينتزع المركز الثالث في الليغا

حسم برشلونة حامل اللقب قمة الأسبوع الخامس عشر للدوري الإسباني أمام ضيفه اتلتيكو مدريد لمصلحته، بهدف لاعب اتلتيكو مدريد البرتغالي جواو فيليكس المعار إلى النادي  الكتالوني لينتزع منه المركز الثالث. ورفع النادي الكتالوني رصيده إلى 34 نقطة متقدمًا بثلاث نقاط عن اتلاتيكو مدريد الذي تراجع للمركز الرابع.

كما تعادل اشبيليا مع فيا ريال بهدف لهدف، وانتر يهزم نابولي ويستعيد صدارة الدوري الإيطالي. من جهته، استعاد انتر صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوزه على مضيفه نابولي حامل اللقب، في قمة الجولة الـ 14 للمسابقة، بثلاثية نظيفة أحرزها هاكان تشالهان أوغلو ونيكولو باريلا والفرنسي ماركوس تورام.

ورفع الأفاعي رصيده إلى 35 نقطة أمام اليوفي الفائز في افتتاح الجولة والذي يملك 33 نقطة. وتغلب روما على ساسولو بهدفين لهدف، وتعادل اودينيزي مع فيرونا بثلاثة أهداف لكل منهما. وهزم فيورنتينا سالاريتنا بثلاثية.

التعادل يحسم مواجهة ليفركوزن وبروسيا دورتموند في ألمانيا

وقد حسم التعادل الإيجابي قمة الأسبوع الثالث عشر  للدوري الألماني لكرة القدم بين ليفركوزن وبروسيا دورتموند، بهدف لهدف ليبقى ليفركوزن في الصدارة بـ35 نقطة، متقدمًا بثلاث نقاط عن بايرن ميونخ الذي أجلت مباراته بسبب هطول الثلوج.

سانجرمان يعزز صدارته للدوري الفرنسي

عزز باريس سانجرمان صدارته للدوري الفرنسي لكرة القدم بفوزه على لوهافر بهدفين، ضمن فعاليات الجولة 13 مستفيدًا من سقوط نيس ليرفع الفارق إلى أربع نقاط. 

وفاز مارسيليا رين بهدفين، وأسقط موناكو مونبيليه بهدفين. كما تغلب ليل على ميتس بثنائية.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة