فلسطين

المقاومة تواصل خوض المعارك البطولية في قطاع غزة
06/12/2023

المقاومة تواصل خوض المعارك البطولية في قطاع غزة

تواصل المقاومة الفلسطينية تصدّيها لقوات الاحتلال الصهيوني، في محاور التوغل في قطاع غزة، فهي تخوض معارك بطولية في خان يونس، فيما تجددت الاشتباكات في شمال القطاع بعد أكثر من شهر على توغل الاحتلال فيه.

وبحسب المركز الفلسطيني للإعلام، يخوض أبطال كتائب القسام والمقاومة اشتباكات من مسافة صفر في محاور التوغل، موقعين قتلى وإصابات كبيرة في صفوف القوات الغازية. واستهدفت كتائب القسام منزلًا تحصّن فيه عدد من جنود الاحتلال بقذيفة أفراد والأسلحة الرشاشة في محور شرق مدينة خان يونس. وقصفت كتائب القسام تحشدات للعدو في موقع "إسناد صوفا" العسكري ومستوطنة "نير اسحاق" برشقات صاروخية.

كما دكّت كتائب القسام قوات العدو المتوغلة في المناطق الشرقية لخان يونس بوابل من قذائف الهاون من العيار الثقيل. وأعلنت كتائب القسام عن قصف موقع "كيسوفيم" بمنظومة الصواريخ "رجوم" قصيرة المدى من عيار 114 ملم.

بدورها، أعلنت سرايا القدس أنها قصفت تحشدات العدو في محيط المركز الثقافي في بني سهيلا بقذائف الهاون من العيار الثقيل و"مفتاحيم" برشقات صاروخية. كما أعلنت عن قصف تجمعات العدو في محيط منطقة الشيخ ناصر، في محور التقدم شرق خان يونس، بوابل من قذائف الهاون النظامي عيار 60. وقالت: "تمكّن مجاهدونا من استهداف قوة صهيونية خاصة بقذيفة "OG" مضاد للأفراد في محيط مسجد الظلال شرق خان يونس".

إلى ذلك، أقرّ جيش الاحتلال بمقتل ضابط وجندي في المعارك في قطاع غزة، وهما الرقيب أول يونتان ملكا (23 عامًا) من السبع ويخدم في سلاح المدرعات، والمقدّم يوحا يجور هرشبيرغ (52 عامًا) وهو قائد وحدة البحث عن المحتجزين.

فلسطين المحتلةغزةالمقاومة

إقرأ المزيد في: فلسطين

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل