الخليج والعالم

خلال استقباله عائلة الشهيد سليماني.. الإمام الخامنئي: أحيا جبهة المقاومة بالمنطقة
31/12/2023

خلال استقباله عائلة الشهيد سليماني.. الإمام الخامنئي: أحيا جبهة المقاومة بالمنطقة

شدّد آية الله العظمى الإمام السيد علي الخامنئي على أنّ "اللواء الشهيد قاسم سليماني بذل جهودًا كبيرة لإحياء جبهة المقاومة وقام بهذا العمل بالإخلاص والحكمة والأخلاق".

وخلال استقباله عائلة اللواء الشهيد سليماني، اليوم الأحد، عزا سماحته تنامي اسم هذا الشهيد وذكراه وصفاته إلى صدقه وإخلاصه، مؤكدًا: "أنّ أهم ما قام به هذا الشهيد النبيل هو إحياء جبهة المقاومة في المنطقة".

وخلال هذا اللقاء الذي عُقد على أعتاب الذكرى الرابعة لاستشهاده، أكّد الإمام الخامنئي أنّ صمود غزة في وجه العدو، خلال ما يقارب ثلاثة أشهر من العدوان، هو بسبب وجود جبهة المقاومة.

واشاد سماحته بجهود قائد فيلق القدس التابع لحرس الثورة الإسلامية، اللواء إسماعيل قاآني كخلف للشهيد سليماني في هذه القوة، مضيفًا: "يجب أن يستمر خط تعزيز جبهة المقاومة".

وخلال اللقاء الذي حضره القائد العام لحرس الثورة، اللواء حسين سلامي وقائد فيلق القدس، اللواء قاآاني، قدّمت إبنة الشهيد سليماني، السيدة زينب سليماني تقريرًا موجزًا عن الأنشطة الثقافية والفنية المنفّذة والمبرمجة في إطار نقل الروح والفضائل الشخصية والسمات البارزة للشهيد سليماني إلى جيل الشباب بعد استشهاده. 

قاسم سليماني

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل