طوفان الأقصى

لبنان

دعموش: لن يفلت العدو من العقاب الذي وعدت به المقاومة
07/01/2024

دعموش: لن يفلت العدو من العقاب الذي وعدت به المقاومة

أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله، الشيخ علي دعموش، أن المقاومة الإسلامية في لبنان ستواصل حضورها في الميدان، ولا يمكن أن يردعها شيء عن القيام بما يجب القيام به لحماية لبنان وردع العدو عن ارتكاب المزيد من الجرائم.

ورأى أن العدو يخطىء في الحسابات وإذا كان يعتقد بأن المقاومة الإسلامية في لبنان مردوعة فالمقاومة ليست مردوعة ولن تقبل بفرض قواعد جديدة تمكّن العدو من التمادي في جرائمه وخروقاته.
كلام الشيخ دعموش جاء خلال الحفل التكريمي الذي أقامه حزب الله للشهيد على طريق القدس حسين علي محمد غزالة في بلدة عدلون الجنوبية، بمشاركة مسؤول منطقة جبل عامل الثانية في حزب الله علي ضعون، وشخصيات وفعاليات وعوائل الشهداء والأهالي.

وأكد الشيخ دعموش على أنّ الرد العقابي الأولي على جريمة الإعتداء على الضاحية الجنوبية واغتيال الشهيد القائد الشيخ صالح العاروري وإخوانه حصل من خلال قصف قاعدة ميرون الجوية بـ 62 صاروخا، وسيُستكمل، ولن يَفلتَ العدو من العقاب الذي وعدت به المقاومة.

واعتبر أن الحصيلة حتى الآن بعد اكثر من تسعين يوما من العدوان والقتل والتدمير والتنكيل حتى بجثامين الشهداء في غزة، هي الفشل والإخفاق على كل المستويات والعجز عن تحقيق أيّ نتائج كبيرة وملموسة على مستوى الأهداف المعلنة وغير المعلنة.

ولفت إلى أن المجازر والجرائم التي ترتكب من غزة إلى إيران، والإغتيالات الجبانة لقادة مقاومين كبار في لبنان وسوريا والعراق، لن تنجح في التعويض عن عجزه وفشله في الميدان، ولن تهزم المقاومة، ولن تفرض عليها التراجع بل ستتواصل عملياتها بكل عزم وقوة حتى وقف العدوان على غزة.

الشيخ علي دعموش

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة