طوفان الأقصى

الخليج والعالم

آية الله قاسم: ما يحدث في "اسرائيل" تباشير
07/01/2024

آية الله قاسم: ما يحدث في "اسرائيل" تباشير

أكد المرجع البحريني الكبير آية الله الشيخ عيسى قاسم أن "لا انقضاءَ للمعركةِ الضاريةِ بين القائدَين العظيمَين الحاج قاسم سليمانيّ وأبي مهدي المهندس وبين قوى الكفرِ والطاغوتيّةِ والجهلِ والفسادِ إذ لا تَلاقي بين حقٍّ وباطلٍ".

وأضاف في تغريدة نشرها حسابه على منصة "إكس"/ "تويتر" سابقًا "كما كان الاستهدافُ للقائدَين العملاقَين دائمًا فهو دائمٌ كذلك بعدهما لكلِّ العشّاق لدورهما الجهاديِّ والمتتلمذين على خطِّهما، وعلى الأمّة أنْ تعرفَ للمواجهةِ حقَّها".


وفي كلمة له أمس خلال مشاركته في حفل إحياء ذكرى القائدين الشهيديْن الحاج قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس في قم المقدسة، دعا سماحته للتحرّك والمشاركة الفاعلة والجديّة في إنقاذ غزة وانتصار حركة حماس ومحور المقاومة على أعداء الله ورسول الله (ص).

وتحدّث آية الله قاسم عن الاستغاثات والرعب الذي أحدثته عملية طوفان الأقصى والاهتزازات والانتكاسات والشقاق داخل "اسرائيل" التي حدّدها خطاب قائد المقاومة السيد حسن نصر الله بما يهدّد بسقوطها.

 

 

 

 

وشدّد سماحته على أن ما يحدث في "اسرائيل" تباشير وكذلك الدروس العملية التي تحصل في الأمة مثل موقف اليمن ومحور المقاومة.

وأشار الى أن "الحاج قاسم وأبو مهدي المهندس قُتلا في سبيل الله وزوّار ضريح الحاج قاسم في كرمان الذي قضوا في التفجيريْن الإرهابييْن يمثلون نفس الجهاد والمقاومة"، جازمًا بأن حضور الحاج قاسم سيكون أقوى مما كان.

وختم قائلًا "اليوم بدأت قيادات في سنّ الطفولة، بدؤوا يتعلّمون القيادة والحرب.. اليوم تسمع كلمات الطفل اليمني والطفل العراقي والطفل اللبناني والطفل الإيراني وأطفال بلاد محور المقاومة.. تسمع شُجعانًا ووعيًا ورجولةً وحبًّا للإسلام واستهزاءً بقوة الميركافا المادية وهذا لم تكن تسمعه قبل سنوات".

 

آية الله قاسم: ما يحدث في "اسرائيل" تباشير

الشيخ عيسى قاسم

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة