طوفان الأقصى

اليمن

البحرية اليمنية تستهدف المدمّرة الأميركية "يو إس إس غريفلي" في البحر الأحمر
31/01/2024

البحرية اليمنية تستهدف المدمّرة الأميركية "يو إس إس غريفلي" في البحر الأحمر

انتصارًا لمظلومية الشعب الفلسطيني وضمن الرد على العدوان الأميركي البريطاني على اليمن، أطلقت القوات البحرية التابعة للقوات المسلحة اليمنية عدة صواريخ بحرية مناسبة على المدمّرة الأميركية "يو إس إس غريفلي" في البحر الأحمر.

وفي بيان لها، أكّدت القوات المسلحة اليمنية أنّ "كافة السفن الحربية الأميركية والبريطانية في البحرين الأحمر والعربي المشارِكة في العدوان على بلادنا، هي ضمن بنك أهداف قواتنا وسيتم استهدافها ضمن حق الدفاع المشروع عن بلدِنا وشعبِنا وأمتِنا وتأكيدًا على استمرار الموقف اليمني المساند لفلسطين".

وشدّدت على أنها ستواصل "منع الملاحة الإسرائيلية أو المتجهة إلى موانىء فلسطين المحتلة حتى وقف العدوان على غزة وكذلك رفع الحصار".

وفي ما يلي نص البيان الصادر عن القوات المسلحة اليمنية: 

بسمِ اللهِ الرحمنِ الرحيم 
قال تعالى: { یَـٰۤأَیُّهَا ٱلَّذِینَ ءَامَنُوۤا۟ إِن تَنصُرُوا۟ ٱللَّهَ یَنصُرۡكُمۡ وَیُثَبِّتۡ أَقۡدَامَكُمۡ } صدقَ اللهُ العظيم 

انتصارًا لمظلومية الشعب الفلسطيني وضمن الرد على العدوان الأميركي البريطاني على بلدنا.
أطلقت القوات البحرية في القوات المسلحة اليمنية وبعون الله تعالى عدة صواريخ بحرية مناسبة على المدمرة الأميركية "يو إس إس غريفلي" في البحر الأحمر.

تؤكد القوات المسلحة اليمنية أن كافة السفن الحربية الأميركية والبريطانية في البحرين الأحمر والعربي المشاركة في العدوان على بلادنا ضمن بنك أهداف قواتنا وسوف يتم استهدافها ضمن حق الدفاع المشروع عن بلدِنا وشعبِنا وأمتِنا وتأكيدًا على استمرار الموقف اليمني المساند لفلسطين.

إنّ القوات المسلحة اليمنية تؤكد استمرارها في منع الملاحة الإسرائيلية أو المتجهة إلى موانىء فلسطين المحتلة حتى وقف العدوان على غزة وكذلك رفع الحصار.

والله حسبنا ونعم الوكيل، نعم المولى ونعم النصير 

عاشَ اليمنُ حرًا عزيزًا مستقلًا
والنصرُ لليمنِ ولكلِّ أحرارِ الأمة 

صنعاء 20 رجب 1445ه
الموافق للـ 31 كانون الثاني/يناير 2024م

صادرٌ عنِ القواتِ المسلحةِ اليمنية

اليمنالقوات المسلحة اليمنية

إقرأ المزيد في: اليمن

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة