طوفان الأقصى

اليمن

تحالف الأحزاب اليمنية يدين استهداف العدوّ الأميركي والبريطاني للأعيان المدنية في الحديدة
05/02/2024

تحالف الأحزاب اليمنية يدين استهداف العدوّ الأميركي والبريطاني للأعيان المدنية في الحديدة

أدان تحالف الأحزاب والقوى السياسية اليمنية المناهضة للعدوان، استهداف العدوّ الأميركي والبريطاني للأعيان والمنشآت والمتنزهات المدنية في مدينة الحديدة. 

وأوضح التحالف في بيان صادر عنه أن هذا الاستهداف يمثل حالة التخبط والفشل السياسي والعسكري الأميركي البريطاني ومحاولة بائسة لتسجيل انتصار إعلامي زائف لن يجدي نفعًا.

وأشار إلى أن سقوط ضحايا مدنيين جراء هذا الاستهداف يؤكد المنهجية الإجرامية للعدو الأميركي والبريطاني والإسرائيلي تجاه شعوب المنطقة في مختلف الجغرافيا العربية والإسلامية. 

وحمّل التحالف، المجتمع الدولي والأمم المتحدة المسؤولية الكاملة حيال السكوت على الجرائم المرتكبة بحق أبناء الشعب اليمني وأمتنا في مختلف الأقطار.

وأكد أن هذه الجرائم لن تزيد الشعب اليمني إلا إصراراً على المضي في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، وأن المعتدين سيلقون الرد على عدوانهم عاجلاً.

ودعا تحالف الأحزاب اليمنية، الشعب وقواه الحية إلى "العمل الجاد على كافة الأصعدة والاستعداد الكامل لمواجهة التحديات كافة، والاستمرار في دعم جهود القوات المسلحة واستمرار الخروج المشرف في الساحات في أمانة العاصمة وكافة المحافظات لإيصال رسالته القوية المعبرة عن الثبات والصمود الكبيرين ومواجهة الإرهاب العالمي الذي تقوده أميركا ضدّ شعوب أمتنا".

اليمنالقوات المسلحة اليمنيةالعدوان الاميركي السعودي على اليمن

إقرأ المزيد في: اليمن

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة