رياضة

بيروت يحقّق الفوز على هوبس في دوري كرة السلة 
07/02/2024

بيروت يحقّق الفوز على هوبس في دوري كرة السلة 

حقّق بيروت فوزًا صعبًا على ضيفه هوبس 97-88 في المواجهة التي جمعت الفريقين في مجمع الشياح، وذلك في ختام الجولة الثانية عشرة من منافسات دوري كرة السلة.

وحقّق بيروت فوزه التاسع رافعًا رصيده إلى 21 نقطة، في حين تلقّى هوبس صاحب الفوزين الذي بلغ رصيده 14 نقطة خسارته العاشرة.

وسجّل نجم بيروت سارجيو درويش 24 نقطة إلى 6 تمريرات حاسمة و3 متابعات.

علي حيدر يغيب عن تشكيلة منتخب السلة

استبعد المدير الفني للمنتخب اللبناني لكرة السلة جاد الحاج لاعب ارتكاز بيروت وقائد المنتخب علي حيدر عن التشكيلة التي ستخوض منافسات كأس بيروت ما بين 17 و20 من الشهر الجاري، التي ستخوض النافذة الأولى من التصفيات الآسيوية أمام سوريا والبحرين على أن يحل بديلًا عنه اللاعب الأميركي المجنس نورفل بل.

الوحدة في ضيافة الرياضي اللبناني في بطولة وصل لكرة السلة

هذا ويتطلع النادي الرياضي بطل لبنان ومتصدر الدوري المحلي إلى حجز أولى مقاعد نصف نهائي المربع الذهبي لمنطقة غرب آسيا في بطولة وصل، عندما يستقبل الوحدة السوري في مجمع نهاد نوفل عند العاشرة إلا ربعًا مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات دوري المجموعات.

ويسعى الفريق البيروتي إلى تحقيق فوز كبير بقيادة كوكبة من النجوم وضمان صدارة المجموعة، خاصة أن بانتظار الأصفر مواجهة ختامية أمام الشرطة العراقي.

الأردن يهزم كوريا الجنوبية ويبلغ نهائي كأس الأمم الآسيوية

واصل المنتخب الأردني لكرة القدم كتابة التاريخ في النسخة الحالية من نهائيات كأس آسيا المقامة في قطر وعبر إلى المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه، وذلك بتجاوزه نظيره الكوري الجنوبي بهدفين دون رد في المواجهة التي جمعت المنتخبين على ملعب أحمد بن علي المونديالي، ليضرب موعدًا في النهائي مع الفائز من مواجهة قطر صاحبة الضيافة وإيران.

ونجح المنتخب الأردني الذي يقدم أداء لافتًا بإنهاء الشوط الأول على إيقاع التعادل السلبي، على الرغم من الفرص التي صنعها لاعبوه قبل أن يفتتح يزن النعيمات باب التسجيل في الدقيقة 53 وأضاف نجم المنتخب المحترف في فرنسا موسى التعمري هدف الألمان بطريقة رائعة في الدقيقة 66 على طريقة الراحل مارادونا مُهديًا بلاده تأهلًا تاريخيًا.

حسام حسن مدربًا للمنتخب المصري

وعيّن المصري حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب المصري لكرة القدم خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا المُقال من منصبه، عقب الخروج المدوّي للفراعنة من ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية.

وسبق لحسن تدريب الزمالك المصري ومنتخب الأردن، علمًا أنه الهداف التاريخي للمنتخب.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل