لبنان

رعد: لن يتحقق للعدو ما يريد في جبهتنا ولا في غزة والنصر آت إن شاء الله
11/02/2024

رعد: لن يتحقق للعدو ما يريد في جبهتنا ولا في غزة والنصر آت إن شاء الله

اعتبر رئيس كتلة الوفاء للمقاومة، النائب محمد رعد، أن العدو الاسرائيلي على المستوى الشعبي تراجع 50 عامًا للوراء، أما على مستوى القدرات الميدانية تتوفر للعدو قدرات عدوانية يستطيع أن يخدش هنا وأن يضرب هناك، لكن لا يستطيع أن يحدد مسار حرب أو أن يتحكم بمعادلة، ولا يستطيع أن يمتلك مفاتيحها.

كلام النائب رعد جاء في الاحتفال التأبيني الذي أقيم في حسينية بلدة كفرملكي للمرحوم الحاج علي طبوش والد الشهيد مروان طبوش.

وأضاف رعد "العدو يعرف أن المقاومة في لبنان تؤذيه وتكيل له الصاع صاعين، ولكنه يحاول أن يستدرج بعض القوى الحليفة لمشاركته في العدوان مباشرة، فيحاول أن يتطاول تارة في النبطية وتارة على طريق الساحل.. لماذا هذا التطاول؟ لأنه يريد أن يرسل إشارة إلى من يرعاه ويحرص عليه من الأميركيين بأنه ضاق ذرعًا ولا يستطيع أن يتحمل ما تفعله المقاومة ضده في جبهتنا".

وتابع النائب رعد "لن يتحقق للعدو ما يريد في جبهتنا ولا في غزة، والنصر آت إن شاء الله وعلينا أن لا نصغي لأصوات المحبطين الذين يصطادون في الماء العكر ويحاولون انتهاز الفرص من أجل أن يثيروا القلاقل والضعف في مجتمعنا".

وأردف "لا زالت المبادرة بأيدينا ولا زلنا متمكنين في الدفاع عن وجودنا ووطننا وسيادتنا وأمننا، ولن يكون في النهاية إلا ما تريدون أنتم، ولن نعطي جوائز ترضية لأحد، نحن بذلنا دماء غالية زكية من أبنائنا وأبنائكم من أجل أن نصون مجتمعنا".

وختم رعد "ربما يدفع 200 شهيد عن مليون نسمة، يريد العدو الصهيوني أن يستبيحهم ويزيلهم ويخضعهم، فطريقنا إلى النصر واضح وحتمي ومؤكد".

محمد رعد

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة